العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ

«طائرة المحرق» تواصل تحضيراتها للموسم الجديد

الجمعة أولى مبارياتها بكأس الاتحاد

أحمد يوسف
أحمد يوسف

أوضح مدير لعبة الكرة الطائرة في نادي المحرق أحمد يوسف لـ«الوسط الرياضي» أن تدريبات الفريق الأول بهدف الاستعداد لبطولة كأس الاتحاد «التنشيطية» للكرة الطائرة والتي ستنطلق بعد يوم غد (الأربعاء) مستمرة من دون توقف، وأضاف «لدينا 4 لاعبين متواجدين في الوقت الحالي مع المنتخب الأول، كما أننا نعاني من بعض الإصابات والتي جعلتنا لا نخوض مباريات ودية كثيرة. إذ لعبنا مباراتين وديتين فقط، ويتوقع أن نلعب مباراتين أيضاً قبل خوض أول مباراة لنا في مسابقة كأس الاتحاد، وهي تعتبر إعداد لمسابقة الدوري».

وتابع «(البركة) في اللاعبين الموجودين. إذ نحن سنلعب بطولة كأس الاتحاد بلاعبين الفريق الأول المتاحين لنا، كما سنستعين بصانعي ألعاب فئتي الناشئين والشباب؛ لسد النقص الموجود لدينا بهذا المركز، جراء تواجد محمود العافية وعماد سلمان مع المنتخب الوطني، بالإضافة إلى استدعاء بعض لاعبي فئة الشباب لإكمال الفريق».

وبشأن اللاعب المحترف، قال: «وصلنا إلى مفاوضات متقدمة مع أحد اللاعبين، إذ نأمل أن نحسم التعاقد الرسمي معه خلال هذا الشهر».

علماً بأن المحرق أبرم في الفترة الماضية صفقتين من «العيار الثقيل» وذلك عندما تعاقد مع لاعب الارتكاز محمد حبيب، واستعار نجم منتخبنا الوطني ونادي داركليب علي إبراهيم لمدة موسمين.

يذكر أن «طائرة المحرق» ستلعب يوم الجمعة المقبل أولى مبارياتها في مسابقة كأس الاتحاد، وستكون أمام الصاعد الجديد لدوري «الأضواء» نادي اتحاد الريف.

العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً