العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ

عسكر يشيد بخبرات الطبيب الفنلندي "رانتانن"

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

 أشاد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر بالخبرات الطبية الكبيرة التي يتمتع بها الطبيب الفنلندي الزائر جوسي رانتانن ودوره في دفع عجلة التطور المنشود في المركز الوطني للطب الرياضي التابع للجنة.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها عسكر للمركز الوطني للطب الرياضي واطلع من خلالها على نشاط المركز في تقديم الخدمات الطبية لمرتاديه من المراجعين، والوقوف على أهم الخطوات التي قام بها لتطوير مسيرة الطب الرياضي في اللجنة الأولمبية، إذ عقد اجتماعاً خاصاً مع مدير المركز خالد عبدالعزيز الشيخ.

واستعرض الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية آخر تطورات الزيارة مع خالد الشيخ وناقش العديد من الموضوعات ذات العلاقة، بالإضافة للخطوات التي قام بها المركز في الآونة الأخيرة والتي تستهدف الارتقاء بخدمات المركز إلى مستويات عليا.

ووجه عسكر بضرورة الاهتمام بكافة الجوانب التي تعكس صورة مشرقة عن عمل المركز سواء كان من خلال الخدمات الطبية المتميزة للمرضى والمراجعين، كما اطلع على ما تم تنفيذه في المرحلة السابقة من إنجازات على مختلف الأصعدة، مشيراً إلى أهمية مواصلة العمل بوتيرة متصاعدة من أجل الوصول إلى مرحلة متميزة واستهداف قاعدة اكبر من المرضى.

من جانبه قدم الطبيب الفنلندي جوسي رانتانن تصوراً سريعاً عن الزيارة الثالثة التي يقوم بها إلى مملكة البحرين واهم الإنجازات التي تحققت من خلال ارتفاع أعداد المراجعين، مقدماً شكره واعتزازه بالتعاون الدائم مع اللجنة الأولمبية البحرينية.

وكان رانتان قد وصل البحرين مساء السبت الماضي، وباشر استقبال المراجعين وإجراء الفحوصات والعمليات الجراحية لعدد من المراجعين الذين كانوا قد حجزوا مواعيدهم في وقت مبكر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً