العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ

المغربي عثمان عزيتر ينضم إلى "اتحاد القتال الشجاع"

 أعلن اتحاد القتال الشجاع عن توقيع عقد مع المقاتل المغربي عثمان عزيتر الذي يخطط الآن للمشاركة في النسخة الثانية من بطولة "BRAVE" التي ستقام في ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

 ويمتلك عزيتر رصيد مبهر بسبعة انتصارات متتالية ويتميز بأسلوبه الجريء والعنيف في القتال. وقد استطاع عزيتر أن يفوز في خمسة من انتصاراته السبعة في الجولة الأولى.

وينحدر هذا المقاتل المغربي من فريق جوبس فايت تيم. وحول توقيعه لعقد مع اتحاد القتال الشجاع، قال عزيتر: "لقد علمت إن اتحاد القتال الشجاع تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد لم أتردد للحظة واحدة في التوقيع معه، إذ إنا على يقين إن الإتحاد سيوفر الكثير من الفرص لي أنا كمقاتل. وأنا أتطلع للحصول على شرف لقاء سموه". وزاد: "هذه فرصة كبيرة بالنسبة لي وأنا أطمح إلى أن أدفع بمسيرتي المهنية للأمام. أنا أحب العالم العربي وأعشق موطني، وأنا أتطلع دائماً لأن أقاتل من أجل متعة الجمهور".

يذكر أن النسخة الثانية من بطولة BRAVE ستنطلق في 2 ديسمبر 2016 على صالة مدينة خليفة الرياضية. ويعنون هذه البطولة اللقاء الذي سيجمع بين ماسيو فولين وألان عمر اللذين سيتنافسان على حزام وزن الريشة، وهذا اللقاء هو الأول الذي سيشهد التنافس على أحد الألقاب. وأما اللقاء الثاني فهو سيجمع بين المقاتل الداغستاني غادزي موسا غازييف وكارل بووث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً