العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ

نجم البرازيل دوغلاس كوستا: سننسى هزيمتنا المذلة أمام ألمانيا عند مواجهة الأرجنتين

بيلو هوريزونتي (البرازيل) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد دوغلاس كوستا نجم المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم أنه لن يفكر في الهزيمة المذلة، التي تجرعها أمام المنتخب الألماني قبل عامين في مدينة بيلو هوريزونتي، عندما يعود يوم الخميس المقبل مجددا لهذه المدينة ولكن من أجل مواجهة الأرجنتين هذه المرة في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال لاعب وسط الميدان البرازيلي أمس (الاثنين) عقب المران الأول لمنتخب السامبا في بيلو هوريزونتي، التي شهدت سقوط البرازيل بنتيجة 1-7 أمام ألمانيا في الدور قبل النهائي لمونديال 2014: "بالطبع هذا الذي حدث لن يمحى ولكن الوقت الراهن مختلف تماما".

وأضاف لاعب بايرن ميونيخ الألماني، قائلا: "الفريق يستمتع الآن بأشياء جديدة وجميلة، أعتقد أن هذا هو ما يفكر فيه الفريق، في أن يقوم بعمل جيد، بدون التفكير فيما حدث".

ويستعد منتخب البرازيل، بطل العالم خمس مرات، لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره الأرجنتيني في إطار المرحلة الحادية عشرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

ويسعى منتخب "السامبا" إلى طي صفحة الأزمة، التي تسبب فيها سقوطه أمام ألمانيا في المونديال، الذي أقيم على أرضه، بتحقيق الفوز على غريمه التاريخي، المنتخب الأرجنتيني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً