العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

باهرة.. بلمساتٍ ساحرة!

تقنية الكونتور بالبلاشر

دائماً هناك تجديد وتحديث وابتكار طرق وتقنيات في عالم المكياج لتغطية بعض العيوب في البشرة أو غيرها أو تكون وسيلة لزيادة جرعة الجمال بأجود لمسات التجميل، فعالم التجميل عالم واسع جداً، لذا هناك من المختصين يسهرون ليلهم ونهارهم من أجل إيجاد مثل هذه الطرق والوسائل والتقنيات.. من هنا إليك سيدتي صحية جديدة في هذا العالم الجميل وهي التي تعرف بـتقنية الكونتور بالبلاشر .. تعرّفي معنا عليها أكثر.

جاءت هذه التقنية والصحية ضمن أسبوع الموضة العالمي لربيع 2017، وهي أسلوب جديد ومميز لتطبيق أحمر الخدود، وذلك من خلاله تسليط الضّوء على العيون وأقراص الخدود.

وترتكز هذه التقنية الحديثة على تطبيق البلاش بعيداً عن تفاحات الوجه، وانتقال أحمر الخدود ليزّين أقراصها والمنطقة العلوية المجاورة لها، ليسلّط الضّوء على جاذبية العيون، ويبرز بذلك شكل الخدود ومظهر الوجه النّحيف، وهذه اللمسات تعتبر سحرية وعصرية على الخدود من أجلك أنت سيدتي الجميلة حتى تكوني في أبهى إطلالة، وهنا التفصيل بالخطوات:

عليك تحديد واختيار الألوان الدّافئة لاعتماد هذه الصّيحة كالزّهري الدّافئ والمشمشي والترابي البرونزي.

اعتمديه بعيداً عن تفاحات الخدود، وذلك بدءاً من أقراصها، وصعوداً نحو أطراف الجبين على شكل C .

كما بالإمكان تطبيق اللّون نفسه عند جفن العين الثّابت دون المبالغة في اعتماد الماكياج بل أتركيه ناعماً ، وبذلك تسلّطين الضّوء على جاذبية العيون.

ومن الضروري هنا الالتفات إلى تحديد رسمة الحواجب بأسلوب ناعم وطبيعي لتضيف من جاذبية العيون. واعتمدي بذلك الماسكارا كأساس لماكياجك إضافة الى الـ Highlighter عند زاوية العيون الداخلية.

بادري سيدتي – إن كنت من محبي التجديد والجرأة معاً – في تجربة هذه الصحية واعتماد خطواتها الجديدة لتزيين الخدود، حتى تظل طلتك جميلة وملفتة دائماً مع أفضل التقنيات الحديثة في عالم التجميل والمكياج.

العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً