العدد 5177 - الثلثاء 08 نوفمبر 2016م الموافق 08 صفر 1438هـ

ضربة جديدة لريال مدريد بإصابة كروس

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أمس (الثلثاء) إن لاعب وسطه ونادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم طوني كروس تعرض لكسر في قدمه اليمنى وسيبتعد عن الملاعب لأسابيع عدة.

وقال الاتحاد الألماني في بيان له: «يعاني كروس من كسر في مشط قدمه اليمنى ولا يمكنه التدرب لمدة 10 أيام».

وبحسب الموقع الرسمي لصحيفة «ماركا» الاسبانية فان كروس يمكن أن يخضع إلى عملية جراحية وقد تصل مدة غيابه 3 أشهر.

وتعرض كروس إلى الإصابة الأحد خلال مباراة النادي الملكي أمام ضيفه ليغانيس (3 - صفر)، وعلى الرغم من ذلك التحق بمنتخب بلاده بيد أن الفحوصات الطبية التي خضع لها الثلثاء أظهرت إصابته بكسر، وسيغيب بالتالي عن مباراتي المانشافت أمام سان مارينو الجمعة ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2018، وايطاليا الثلثاء المقبل وديّاً في ميلانو.

وجاء في بيان النادي: «أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت في ألمانيا للاعبنا توني كروس بإشراف الخدمات الطبية لنادي ريال مدريد بأنّه يعاني من كسرٍ قَلعِيّ في قاعدة العظمة الخامسة بمشط القدم اليمنى تعرض له في المباراة الأخيرة بالليغا ضد ليغانيس، سيتم رصد تطور حالته باستمرار».

ولكن غياب كروس يشكل ضربة قوية لريال مدريد، إذ يعتبر عنصراً أساسيّاً في التشكيلة، وإصابته جاءت في وقت يعاني فيه النادي من الإصابات خصوصاً البرازيلي كاسيميرو الذي لا يزال يتعافى من إصابة.

ويواجه ريال مدريد خطر الحرمان من خدمات الدولي الألماني في ديربي العاصمة أمام جاره اتلتيكو في 19 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري على ملعب فيسنتي كالديرون، والكلاسيكو ضد برشلونة في 3 ديسمبر/ كانون الأول على ملعب كامب نو، بالإضافة إلى مونديال الأندية في اليابان في الشهر ذاته.

وتابع كروس المباراة التي ربحها ريال مدريد 3-0 يوم السبت الفائت حتى النهاية.

وكان ريال مدريد قد تلقى أخباراً جيدة منذ أيام فقط عند عودة الكرواتي لوكا مودريتش إلى قائمة الفريق ومشاركته أمام ليغانيس بعد غيابه الطويل للإصابة.

العدد 5177 - الثلثاء 08 نوفمبر 2016م الموافق 08 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً