العدد 5177 - الثلثاء 08 نوفمبر 2016م الموافق 08 صفر 1438هـ

اليوم لقاءان في افتتاح مسابقة كأس «اتحاد الطائرة»

داركليب بطل آخر بطولة بكأس الاتحاد في الموسم الماضي
داركليب بطل آخر بطولة بكأس الاتحاد في الموسم الماضي

تنطلق مساء اليوم منافسات «فئة الرجال» بموسم الكرة الطائرة البحرينية الجديد (2016-2017)، وذلك بمسابقة كأس الاتحاد «التنشيطية» للكرة الطائرة والمخصصة لأندية الدرجتين الأولى والثانية. إذ ستقام مباراتان في اليوم الافتتاحي، حيث ستلعب المباراة الأولى بين بني جمرة والدير عند الساعة السادسة مساءً، وتتبعها مباراة النبيه صالح والتضامن. وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هاتين المباراتين.

هذا، وينتظر أن تشهد المباراة الأولى تكافؤاً «نسبياً»؛ لأن الفريقين سيتنافسان هذا الموسم في دوري «ثانية الطائرة»، كما أن الفائز في هذه المواجهة سيقطع أكثر من نصف الطريق نحو التأهل للدور الثاني؛ لأنه كما هو معروف أن المجموعة الأولى تضم بجانبهما حامل اللقب نادي داركليب وهو أحد أندية «أولى الطائرة».

أما المباراة، وفيها ستكون حظوظ النبيه صالح هي الأوفر، كونه سيلعب بصفوف مكتملة وهو أصلاً يلعب في دوري «أولى الطائرة»، فيما منافسه التضامن فهو أحد أندية دوري الظل، وفارق الإمكانات الفنية «نسبياً موجود»، لكن هذا لا يعني أن النتيجة محسومة لـ»الجزيرة»، بل بإمكان التضامن تحقيق الفوز لأن «الملعب هو الحكم» في مثل هذه المباريات... والحال هو نفسه بهذه المباراة. إذ الفائز سيضمن وبنسبة كبيرة التأهل لدور الثمانية.

المجموعات الأربع

وكان اتحاد الطائرة، قد وزع الأندية الـ(14) المشاركة في المسابقة، إلى (4) مجموعات، وذلك بحسب ترتيبها في الموسم الماضي ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة لدور الثمانية... هذا، وضمت المجموعة الأولى: «داركليب، بني جمرة والدير».

فيما ضمت المجموعة الثانية: «النصر، النبيه صالح والتضامن»، وأما المجموعة الثالثة، فتشكلت من: «الأهلي، البسيتين، عالي والمعامير»، وأما آخر المجموعات وهي الرابعة، فضمت أندية: «النجمة، المحرق، اتحاد الريف والشباب».

العدد 5177 - الثلثاء 08 نوفمبر 2016م الموافق 08 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً