العدد 5177 - الثلثاء 08 نوفمبر 2016م الموافق 08 صفر 1438هـ

هلال: «طائرة النصر» تتابع لاعبين من أميركا الجنوبية

خالد هلال
خالد هلال

كشف مدير الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي النصر خالد هلال لـ»الوسط الرياضي» عن أنهم يتابعون في الوقت الجاري (3) لاعبين وهم من أميركا الجنوبية، وأضاف «نحن على تواصل مع (3) لاعبين من أميركا الجنوبية، ونحن نتابع عنهم كل صغيرة وكبيرة... إذ حتى اللحظة لم نحسم قرارنا بشأن مركز اللاعب المحترف بكل صراحة».

وتابع «المدرب حسن علي هو الذي سيقرر المركز الذي يحتاجه الفريق، سواءً كنا في حاجة للاعب بمركز (4) أو بمركز (2)... حيث أعتقد أن ذلك سيتم قريباً... فعندما يتحدد المركز (المطلوب تعزيزه باللاعب المحترف) سنفتح خط التفاوض وبكل قوة مع اللاعب الذي يحتاجه الفريق».

وبشأن الأسماء التي سيعول عليها النصراوية في مسابقة كأس الاتحاد بدورها التمهيدي، قال: «كما هو معروف لدينا (3) لاعبين في المنتخب وهم: فاضل عباس، حسن ضاحي وأيمن هرونة، كما أن حسين خليفة لايزال في مرحلة التأهيل (بعض الإصابة التي ألمت به في الموسم الماضي)، وبناءً على ذلك توجهنا هو أننا سنلعب المسابقة باللاعبين المتاحين من الفريق الأول، بالإضافة إلى أننا سنستعين بلاعبين من فئة الشباب في النادي لإعطائهم فرصة المشاركة مع الفريق الأول». يذكر أن النصر سيلعب أولى مبارياته في «كأس الاتحاد للكرة الطائرة» يوم السبت المقبل أمام التضامن.

العدد 5177 - الثلثاء 08 نوفمبر 2016م الموافق 08 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً