العدد 5177 - الثلثاء 08 نوفمبر 2016م الموافق 08 صفر 1438هـ

بالصور... النسخة الخامسة من اجتماع " انجاز" تجسد نجاحات اللجنة الأولمبية البحرينية

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر أن الإنجازات والنجاحات التي حققتها اللجنة الأولمبية هي ثمرة لدعم ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وجهود جميع العاملين في اللجنة الأولمبية الذين استطاعوا أن يرسخوا مكانة اللجنة على الساحة المحلية والإقليمية والعالمية لتكون واحدة من اللجان الأولمبية البارزة على مستوى العالم.

جاء ذلك خلال  كلمته التي ألقاها في ختام أعمال اجتماع إنجاز الخامس  الذي نظمته اللجنة الأولمبية يوم أمس (الثلثاء) بفندق رامي غراند بحضور المدراء التنفيذيين ومدراء الدوائر   ورؤساء الأقسام وعموم الموظفين

وأشار عسكر في كلمته إلى الإنجاز التاريخي الذي حققته اللجنة الأولمبية مؤخرا في دورة الألعاب الأولمبية (ريو 2016) بفوزها بالميدالية الذهبية والفضية وحلولها في المركز الأول عربياً  واصفا هذا الإنجاز بأنه مدعاة للفخر والاعتزاز ونتاج منطقي لعطاء جميع الموظفين في اللجنة، وهو خير شاهد على المكانة البارزة  التي  تحتلها اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيدا بالنجاحات والقفزات النوعية التي حققتها اللجنة على مستوى الإدارة والإعلام والطب الرياضي والتدريب والتطوير والشئون الرياضية والعلاقات الدولية والخدمات وتقنية المعلومات والتخطيط الاستراتيجي لتعزز دورها محلياً وإقليمياً وعالمياً.

ودعا الأمين العام جميع الموظفين إلى مضاعفة الجهد خلال الفترة القادمة والسعي لتعزيز الإيجابيات وتوسيع رقعتها والمساهمة بالأفكار والمقترحات الرامية لتطوير العمل الإداري والرياضي، موضحاً بأن اللجنة تمر بالعديد من التحديات التي تستوجب التكاتف والتلاحم والعمل بكل عزم لمواجهة هذه التحديات، لتواصل اللجنة مسيرتها بكل نجاح، معربا عن ارتياحه للإنجازات وتمنى عسكر استمرار اجتماع  "إنجاز" وان الإدارة التنفيذية بصدد عقده بشكل شهري مع المدراء التنفيذيين ومدراء الدوائر إلى جانب استمراريته كل ستة أشهر بنفس آليته الحالية.

هذا وكان اجتماع إنجاز الخامس قد شهد استعراض منجزات جميع دوائر وأقسام اللجنة الأولمبية خلال الشهور التسعة الماضية وسلسلة المشاريع والبرامج التي تعتزم تطويرها بتنظيم ومتابعة من مكتب التخطيط الاستراتيجي المشرف المباشر على هذا الاجتماع.

وشملت العروض كلا من دائرة تقنية المعلومات، دائرة الخدمات، دائرة الموارد البشرية، دائرة الموارد المالية، دائرة الإعلام والعلاقات العامة والتسويق، دائرة العلاقات العربية والدولية، مكتب التخطيط الاستراتيجي، دائرة المشاريع، دائرة شئون الاتحادات الرياضية، قسم الجوائز الرياضية، مركز التدريب والتطوير الرياضي المركز الوطني للطب الرياضي.

وعلى هامش الاجتماع  قام مركز التدريب والتطوير الرياضي ممثل في مدير المركز نبيل طه بتقديم باقة ورد للموظف محمود عاشوري الذي تم نقله مؤخرا إلى دائرة الشئون الرياضية وذلك  تقديراً لدوره البارز أثناء عمله بمركز التدريب والتطوير الرياضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:02 ص

      .

      مجموعة أو شلة "إنجاز" هذه التابعه لما يسمى اللجنه الأولمبيه ، هل ممكن يقولوا لنا ما هي النجاحات التي يدعونها ؟! عداءه كينيه مقيمه في بلدها فقط تحمل جواز بحريني وفازت بميدالية أولمبيه وأفرحت الشعب الكيني لا البحريني! أين إنجازك يا بو إنجاز ؟!

اقرأ ايضاً