العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ

وزير الداخلية يشيد خلال لقائه برئيس الجمعية الوطنية الباكستانية بدور الجالية الباكستانية في البحرين

وزير الداخلية مستقبلاً رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية
وزير الداخلية مستقبلاً رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية

المنامة - وزارة الداخلية 

09 نوفمبر 2016

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، أمس الأربعاء (9 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، رئيس الجمعية الوطنية بجمهورية باكستان الإسلامية سردار أياز صادق والوفد المرافق، وذلك بحضور نائب وزير الداخلية ورئيس الأمن العام والسفير الباكستاني لدى مملكة البحرين.

وفي مستهل اللقاء، والذي يأتي في إطار التواصل وتبادل وجهات النظر، بما من شأنه تعزيز التعاون والتنسيق، رحب الوزير برئيس الجمعية الوطنية الباكستانية والوفد المرافق، مشيداً بعمق ومتانة العلاقات الأخوية التي تجمع مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية وأهمية مثل هذه اللقاءات في تنمية العلاقات الثنائية وتوسيع آفاق التعاون.

وخلال اللقاء، أطلع الوزير، رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية على جهود وزارة الداخلية لحفظ الأمن والنظام العام وتأمين السلامة العامة لجميع المواطنين والمقيمين، معرباً في الوقت ذاته عن تقديره للمساهمة الصادقة للجالية الباكستانية في حفظ الأمن ودعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين.

من جهته، أعرب رئيس الجمعية الوطنية بجمهورية باكستان الإسلامية عن شكره وتقديره لوزير الداخلية، مشيداً بالعلاقات الأخوية بين البلدين الصديقين، ومؤكداً على دعم بلاده للبحرين، انطلاقاً من العلاقات القوية التي تجمع البلدين.

وقد تم خلال اللقاء بحث مجالات التعاون والتنسيق، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً