العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ

صدارة حداوية للمجموعة الثانية... وانتصارات شرقاوية منامية أهلاوية

اليوم النجمة والبحرين في كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم

من لقاء الحد والبسيتين يوم أمس-تصوير عقيل الفردان
من لقاء الحد والبسيتين يوم أمس-تصوير عقيل الفردان

انفرد فريق الحد (مؤقتاً) بصدارة المجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم بفوزه أمس (الأربعاء) في الجولة الثانية على البسيتين بأربعة أهداف مقابل هدفين، محققاً انتصاره الثاني في المسابقة، وسجل الأهداف الحداوية اللاعب النيجيري دايو (هدفين)، وعيسى مصبح ونواف الخالدي، بينما سجل للبسيتين عابد أحمد وأحمد سعد من ركلة جزاء.

وانتصر الرفاع الشرقي على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل لليوث الشرقاوية المحترف كوليبالي (هدفين) وفيصل أبوهوم هدفاً، وللاتفاق عبدالرحمن محمد (كاكا)، وبالنتيجة نفسها حقق المنامة الفوز على التضامن، وسجل الثلاثية المنامية عيسى موسى وعباس الساري واللاعب البرازيلي ايفرتون، وهدف التضامن جاء بإمضاء صالح علي.

وفي مباراة رابعة قاد المحترف التوغولي كومي فريقه الأهلي للفوز على الشباب بهدف دون مقابل أحرزه في الدقيقة 23 من الشوط الأول.

وستقام اليوم (الخميس) مباراة واحدة بين البحرين والنجمة على ملعب مدينة حمد عند السادسة مساءً.

وبعد مباريات أمس أصبح الترتيب العام كالتالي: الحد 6 نقاط، النجمة والبسيتين والبحرين والاتفاق والمنامة والرفاع الشرقي بثلاث نقاط، الشباب والتضامن نقطة واحدة والاتفاق بلا نقاط، وثمانية فرق لعبت مباراتين ما عدا النجمة والبحرين لعبا مباراة واحدة فقط.

أما المجموعة الأولى التي خاضت فرقها مبارياتها أمس الأول فترتيبها كالتالي: البديع 6 نقاط من مباراتين، سترة 4 نقاط من مباراتين، المحرق 3 نقاط من مباراة، الاتحاد 3 نقاط من مباراتين، المالكية والحالة نقطتان من مباراتين، مدينة عيسى نقطة من مباراتين، الرفاع بلا نقاط من مباراة وقلالي بلا نقاط من مباراتين.

وستقام مباريات الجولة الثالثة أيام الأحد والاثنين والثلثاء المقبلة.

العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً