العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ

بالفيديو ... محمد البغدادي: «طائرة الجزيرة» تفاوض لاعباً محترفاً بمركز (4)

أكد أن النبيه صالح يملك «خامات رائعة» وبالعمل قادر على تحقيق نتائج إيجابية

محمد البغدادي
محمد البغدادي

 

كشف مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي النبيه صالح التونسي محمد البغدادي لـ «الوسط الرياضي» عن أن إدارة النادي فتحت خط التفاوض مع أحد اللاعبين المحترفين؛ وذلك من أجل التعاقد معه لتمثيل الفريق هذا الموسم، وأضاف أن «الفريق بحاجة للاعب محترف في مركز (4)، والإدارة بحسب معلوماتي فتحت خط التفاوض مع أحد اللاعبين ووصلت معه لمراحل متقدمة في المفاوضات. إذ نأمل أن تتكلل هذه المساعي بالنجاح».

وعن سبب قراره بالقدوم للبحرين وتدريب نادي النبيه صالح، قال: «كان أول عرض لي يقدم من البحرين، وأنا بكل صراحة اخترت النبيه صالح لأنني حتى عندما كنت لاعباً كنت أحب أن أفوز على الفرق الأقوى مني بل وأفرح كثيراً لذلك، ولهذا السبب سأعمل بجد من أجل إيصال ذلك للاعبين في نادي النبيه صالح».

وتابع البغدادي أن «النادي لديه لاعبون يملكون الخبرة ولاعبون آخرون صغار في السن ولكن لديهم الطموح لتحقيق شيء لناديهم. إذ نحن في النادي نعمل بهدوء وراحة، والإدارة تريد تحسين وضعية الفريق الفنية، وهم لا يضغطون علينا بشأن النتائج، بل هم يريدون أن يروا تطوراً ملحوظاً على المستوى الفني للاعبين (الشبان) وهذا بإذن الله سيتحقق، لأن لي تواصلاً ممتازاً مع جميع اللاعبين من دون استثناء، وهذا أمر مهم جداً للعمل كأسرة واحدة».

وختم حديثه بالقول: «سمعت أن الفريق فقد بعض العناصر (المهمة) في فترة الانتقالات، ولكن الإدارة عوضت ذلك بضم بعض اللاعبين من نادي داركليب... ما أستطيع قوله هو أنني وجدت في نادي النبيه صالح (خامات رائعة)، وأنه بالعمل الجاد سيتحسن وضع الفريق نحو الأفضل... وأنا أعدهم بأنني لن أذخر جهداً من أجل تحقيق ذلك... فقط علينا الإيمان بأننا قادرون على تحقيق النتائج الإيجابية، وهذا سيتحقق بإذن الله تعالى».

العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً