العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ

كاديم كولبي جديد سلة المحرق

كاديم كولبي
كاديم كولبي

أنهى نادي المحرق إجراءات التعاقد مع المحترف الباهامي كاديم كولبي للالتحاق بصفوف الفريق الأول لكرة السلة في النادي خلفاً للمحترف الحالي الأميركي تي والكر الذي لم يقدم ما يشفع له البقاء مع الفريق.

وكاديم ليس غريباً عن الدوري المحلي إذ كان في الموسم الماضي في صفوف المنامة بطل الدوري والكأس وشارك مع المنامة كذلك في البطولة الخليجية.

وقدم كولبي مستويات جيدة مع المنامة ويمتاز بقدرته على اللعب تحت السلة وتسجيل النقاط والدفاع القوي من دون ارتكاب الكثير من الأخطاء.

وفي ظل فشل صفقة المحرق مع تي والكر فإن جهاز كرة السلة لم يرغب في المغامرة بالتعاقد مع محترف غير معروف وإنما فضل محترفاً سبق له اللعب في البحرين فكان الخيار على كولبي الذي يعتبر من المحترفين المميزين في الدوري المحلي.

وكاديم كولبي يمتاز أيضاً بالهدوء والتعاون والأداء الجماعي وهو ما سيساعد فريق المحرق كثيراً في رحلته لاستعادة أفضل مستوياته الفنية هذا الموسم.

وكان «الوسط الرياضي» قد أشار قبل يومين وبعد نهاية مباراة المحرق والحالة إلى أن إدارة المحرق قد قررت بالفعل استبدال اللاعب المحترف تي والكر بعد المستوى المتواضع له في هذه المباراة وأن الاتصالات بدأت أثناء لعب المباراة للتعاقد مع محترف بديل له لينجح النادي في إنهاء إجراءات التعاقد مع كولبي الذي يعتبر مكسباً لسلة المحرق.

العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:38 ص

      يعني تبادل أدوار لاعب الحالة يروح الأهلي وبعدين يروح الحالة لاعب المنامة يروح المحرق وكل يوم تبديل اموفقين انشاالله ومن فشل إلى فشل

اقرأ ايضاً