العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ

النجمة وباربار أمام الدير وتوبلي في افتتاح رابع جولات دوري اليد

بعد التوقف لمباراتي المنتخب الوطني مع السعودية

من لقاء سابق بين النجمة والدير
من لقاء سابق بين النجمة والدير

تستأنف اليوم (الخميس) منافسات الدور التمهيدي لدوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للكبار بافتتاح الجولة الرابعة، فيلتقي النجمة بالدير في الساعة الخامسة والنصف، وفي السابعة يلتقي توبلي بباربار، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

وتستكمل الجولة غدا (الجمعة)، بلقاء البحرين بالاتفاق ثم التضامن بأم الحصم، وتختتم بعد غد (السبت) بلقاء واحد يجمع حامل اللقب الأهلي بالشباب.

ويتصدر النجمة الترتيب العام برصيد 6 نقاط من فوزين في المباراتين اللتين لعبهما بعد تأجيل مواجهة الشباب في الجولة الماضية، وهو يتفوق على الأهلي وباربار بفارق الأهداف، أما توبلي فله 4 نقاط من فوز وخسارة، فيما الدير من الأربعة أندية التي لعبت مبارياتها الكاملة وله 5 نقاط من خسارة وتعادلين.

الدير مع النجمة

ويبحث النجمة الذي قدم أداء قويا أمام البحرين في مباراته الثانية عن مواصلة الأداء القوي ومواصلة حصد النقاط، في الوقت الذي يدرك الدير بأن المهمة صعبة وهي ليست مستحيلة بكل تأكيد بالنظر لفارق الإمكانات المتوافرة.

ولا يبدو أن الغياب المتوقع لحسين البابور سيكون مؤثرا على النجمة في لقاء الليلة أمام الدير الذي سيلعب بصفوف مكتملة، ومتى ما استطاع الدير إيجاد حلول هجومية سيبقى في أجواء المباراة، وإلا فسيدفع الثمن باهظا في الهجوم الخاطف في وجود محمد عبدالحسين ومحمود الونة وبلال بشام.

باربار مع توبلي

ويضع باربار بعين الاعتبار النتائج الإيجابية التي حققها توبلي في عهد المدرب الوطني السيدالفلاحي خلال الموسمين الماضيين، في الوقت الذي يمتلك الأفضلية بوجود جعفر عبدالقادر والمشاركة المحتملة لعلي عبدالقادر وكذلك محمد حبيب وأحمد المقابي.

وسلاح توبلي في مباراة الليلة هو الدفاع القوي والتحول في الهجوم الخاطف، فباربار يمتلك هجوما قويا لديه العديد من الحلول، قوته الهجومية أكبر من الدفاعية، وإذا نجح توبلي في الجانب الدفاعي فسيكون ندا حتى النهاية، ويعول كثيرا على إمكانات ياسر الملاح والضاربين أحمد موسى ومحمود علي للوصول للشباك من الخط الخلفي.

العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً