العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ

"زين" تفوز بجائزة "أفضل فريق مالي" في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

أسامة متّى
أسامة متّى

منحت ناسيبا "Naseba" – المؤسسة الرائدة في مجالات تسهيل الأعمال - مجموعة زين جائزة "أفضل فريق مالي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن العام 2016.

وذكرت مجموعة زين في بيان صحافي أن الجائزة جاءت خلال فعاليات النسخة السنوية من أعمال منتدى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للرؤساء الماليين التنفيذيين المتميزين، والذي نظمته مجموعة ناسيبا "Naseba" في دبي مؤخرا.

وأوضحت زين التي تملك وتدير ثمان شبكات اتصالات متطورة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا أن التتويج الذي جاء من مؤسسة عالمية مرموقة في مجالات تسهيل الأعمال، يبرز الدور الكبير الذي قام به فريقها المالي في نجاح عملياتها، ويسلط الضوء على حجم القدرات التي أظهرها في استيعاب كامل لأبعاد المرحلة الحالية وتطوراتها.

وذكرت لجنة تحكيم المنتدى في حيثيات منحها الجائزة "أبدى الفريق المالي لمجموعة زين نهجا شفافا واستباقيا في خلق حالة من التوازن بين إدارة حجم هائل من متطلبات البيانات والمعلومات، وبين تحليل الأعمال، فضلا عن توفير المعلومات المالية في أوقاتها المناسبة واقتراح حلول ابتكارية من أجل تجاوز التحديات القائمة وتعزيز استراتيجية تحوّل المجموعة نحو العالم الرقمي".

الجدير بالذكر أن الفريق المالي في مجموعة زين الذي يتألف من مجموعة من الاحترافيين على جميع المستويات، يشهد تطورا مستمرا، ويملك رؤية تحوّلية مرنة، كما أنه يبدي تحمّسا وشغفا كبيرا نحو اعتناق حلول مبتكرة وتحدي الأنماط السائدة، حيث يسعى إلى نتائج استثنائية متميزة.

وخلال الفترة الماضية عزز الفريق المالي لمجموعة زين من جهوده بمساعدة جميع الأطراف ذات الصلة على تحقيق الأهداف الاستراتيجية، مع العمل في الوقت ذاته على إدارة المخاطر، والمحافظة على الإشراف والمراقبة فيما يتعلق بمتطلبات الامتثال.

وقال الرئيس التنفيذي للشئون المالية في مجموعة زين أسامة متّى في تعليقه على هذا التتويج "العمل في القطاع المالي يتطلب مهارات عالية، ولذلك نحن نحرص على أن يضم فريقنا المالي عدد من أفضل المواهب، وهو الأمر الذي يمثل ميزة تنافسية كبيرة ومهمة لنا، في سبيل ضمان الازدهار والاستدامة لحجم أعمال المجموعة".

وأوضح متّى قائلا: "فمن خلال توظيف الحلول الابتكارية القائمة على أساس السحابة الإلكترونية في شتى عمليات المحاسبة والتمويل الرئيسية، فإن الفريق المالي لمجموعة زين يقوم بدور حيوي ومؤثر، وذلك فيما يتعلق بدفع استراتيجية النمو الخاصة بالمجموعة، والتحوّل إلى مشغل نمط حياة رقمي".

 قائلا: "لقد جعلنا إحدى ركائزنا الرئيسية متمثلة في تعزيز الكفاءة ورفع مردود الكلفة، وقد أثمرت تلك الجهود عن نتائج متميزة، وفقا لما عكسته نتائجنا المالية خلال العام الماضي، حيث نجحنا في أن نتفوق في الأداء على مستوى أسواق المنطقة".

وأفاد بقوله: "إن كوادرنا في الإدارة المالية تسعى باستمرار إلى الابتكار، وإلى إضافة قيمة حقيقية إلى المؤسسة، وذلك من خلال تحويل البيانات والمعلومات إلى تحليلات متعمقة، وهو الأمر الذي يساعد شركاتها على التخطيط، ووضع الاستراتيجيات وصنع القرارات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً