العدد 5180 - الجمعة 11 نوفمبر 2016م الموافق 11 صفر 1438هـ

غداً اتحاد السلة يقيم دورة لمدربي الفئات

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق مساء غداً (الأحد) دورة مدربي الفئات العمرية والتي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة السلة بالفترة من 13 حتى 15 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في مقر الاتحاد بمنطقة أم الحصم، إذ تم توجيه الدعوة لجميع الأندية الأعضاء لترشيح أسماء المدربين المعتمدين لهذه الدورة.

وأكد رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد البحريني لكرة السلة علي الخاجة أن هذه الدورة تأتي ضمن سياسة الاتحاد برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة للتركيز على المدربين و إقامة العديد من الدورات الرامية إلى تعزيز دورهم الفني الذي يسهم في تطوير اللعبة وغرس المفاهيم الأساسية الرامية إلى ضرورة السير بالفئات العمرية إلى أفضل الأجواء التدريبية اللازمة.

وقال الخاجة إن ثمة خطة طويلة الأمد تهدف إلى تحقيق هذه الغاية التي يشدد على تحقيقها رئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة من أجل أن يسهم المدربين المعنيين بالفئات العمرية في تأسيس قاعدة قوية للعبة.

و يحاضر بالدورة كل من المدرب نبيل طه مدير مركز التدريب والتطوير باللجنة الأولمبية البحرينية، والمدرب سلمان رمضان مدير المنتخبات بالاتحاد، والمدرب "دراغان" المدير الفني لفريق نادي النويدرات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً