العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ

لقاء قمة بين الأهلي المتصدر والحالة العائد بقوة

تبدو صدارة فريق الأهلي الأول لكرة السلة مساء اليوم مهددة عندما يواجه الحالة عند الساعة 7:30 مساء على صالة اتحاد السلة في أم الحصم في ختام الجولة الخامسة.

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 4 انتصارات في الوقت الذي حقق فيه الحالة الفوز في 3 مباريات وتعرض لخسارة واحدة وهو يطمح لإلحاق الخسارة الأولى بالأهلي كما فعل مع المحرق.

وتعتبر هذه المباراة قمة مباريات هذه الجولة لما تحمله من إثارة وندية متوقعة إلى جانب تقارب مستوى الفريقين وتواجد محترف الحالة الجديد الأميركي لورن وود مع الفريق بعد أن كان في بداية الموسم في صفوف سلة الأهلي.

المباراة تشكل أول اختبار حقيقي للأهلي مع محترفه الجديد الدومانيكي رينالدو بالكمان الذي ينتظر أن يقدم أفضل ما لديه في مباراة قوية ضد الحالة بعد أن كانت جميع المباريات الأربع السابقة سهلة نسبيّاً للأهلي.

والجيد أن الحالة قد عاد بقوة في الجولة الماضية بعد أن نجح في الإطاحة بفريق المحرق في مباراة سيطر الحالة على مجرياتها في ظل تألق لاعبيه وحنكة مدربه الشاب أحمد جان. وسيستمر الحالة في التعويل على نجمه احمد جمال في تسجيل النقاط من الثلاثيات والاختراقات إلى جانب تألق حسين سلمان وحسن القراشي في حين يتبادل ياسر بونفور وأيوب نجف الأدوار في الوقت الذي يلعب فيه محمد عبدالمجيد دوراً كبيراً بخبرته الطويلة.

أما الأهلي فإنه يفتقد لاعب الحالة السابق علي جعفر الذي عاد للتو من إصابة أبعدته عن الملاعب عدة أسابيع غير أنه يستطيع التعويل على تشكيلة قوية بتواجد حسين شاكر وهشام سرحان وكاظم ماجد وصباح حسين وعلي عقيل وعمران عبدالرضا إلى جانب المحترف بالكمان. المباراة تجمع بين ثاني وثالث الدوري الموسم الماضي واللذين يبدوان أقوى المنافسين حتى الآن لسلة المنامة على بطولات هذا الموسم، لذا من المتوقع أن تحفل بالكثير من الإثارة والندية.

العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:29 م

      جريدة الوسط

      اشلون فريق متصدر بدون هزيمة مهدد بالهزيمة من فريق مهزوم لماذا رفعتم شأن الحالة وهددتم الاهلى المتصدر

اقرأ ايضاً