العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ

«طائرة داركليب» تقترب من لاعب «كوبي»

قطع نادي داركليب شوطاً كبيراً في طريق التعاقد مع أحد اللاعبين الكوبيين، ليكون بالتالي محترف الفريق الأول للكرة الطائرة في هذا الموسم.

وبحسب مصادر «الوسط الرياضي» فإن إتمام التعاقد مع اللاعب الكوبي - الذي يجيد اللعب في مراكز الأطراف - سيكون خلال هذا الشهر، إلا في حال طرأت أمورٌ أخرى بهذا الشأن.

هذا، وسبق للاعب الاحتراف في عدة أندية أوروبية بالسنوات الماضية، كما أن السعي لحسم التعاقد معه جاء بمباركة من الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي كارلوس.

يذكر أن داركليب تعامل مع المدرسة الكوبية في الموسم الماضي، وذلك عندما تعاقد مع هيرنانديز «منديز» الذي نجح مع زملائه اللاعبين في تحقيق بطولة الدوري للمرة الأولى في تاريخ «أبناء الدار».

العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:46 ص

      ان شاء الله بالتوفيق للعنيد ، مع شكرنا للجميع ، الله يوفق الادارة والاعبين والجماهير وعشاق العنيد ، الله يعطيكم الصحة والعافية جميع

    • زائر 1 | 12:39 ص

      طبعا كلنا ثقة في الادارة المسؤولة عن الاختيار و لكن تجربة اللاعب في الملعب و المباريات التجريبية مثلا شرط مهم حتى لا تتكرر فشل بعض المحترفين السابقين و نخسر الكثير و يجب عدم الاعتماد على تاريخ اللاعب فالملعب هو الفيصل و كلنا ثقة في المعنيين بالامر و الله يوفق لهم

اقرأ ايضاً