العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ

"التسهيلات للسيارات" تكشف النقاب عن طراز 2017 من سيارات GA6  

تزامناً مع الذكرى السنوية الأولى لإطلاق الشركة أعلنت التسهيلات للسيارات الوكيل والموزع الحصري لعلامة GAC Motor الرائدة في مملكة البحرين عن وصول الدفعة الأولى من سيارات GAC GA6 الجديدة الى معرضها الكائن في منطقة العكر بسترة.

وفي هذا السياق صرح مدير العلامة التجارية برير جاسم قائلاُ: تمتاز سيارة  GAC GA6 الجديدة ببنيتها العصرية، وتصميمها الخارجي الجذاب والإنسيابي وتصاميمها الداخلية الفارهة، إضافة إلى ناقل الحركة الأوتوماتيكي بسبع نقلات (Dual Clutch Transmission) لتقدم مزيجاً رائعاً من الأداء المثالي والكفاءة في استهلاك الوقود.

أما عن التصميم الداخلي لهذه السيارة، فجاءت بمقصورة داخلية رياضية، وعجلة قيادة مميزة ذات الأذرع الأربعة ونظام التوقف والإنطلاق الأوتوماتيكي، إضافة الى مجموعة من الأزرار للتحكم في الوظائف المختلفة في السيارة، فضلاً عن تزويدها بلوحة العدادات العصرية ذات التصميم المميز والتي تمد الراكب بالمعلومات الأساسية بشكل واضح علاوةً على وحدة التحكم الذكية مع نظام الملاحة والمقاعد الجلدية الفاخرة وإمكانية الدخول بدون مفتاح وزر لتشغيل المحرك (Push Start Engine) ومصابيح LED خلفية وأمامية.

وتعتبر سيارات GAC Motors علامة تجارية مرموقة ومعروفة في عالم صناعة السيارات وتفخر بكونها جزء من GAC Group التي تصنع العديد من قطع الغيار والتجميع للعديد من السيارات العالمية المعروفة بجودتها العالية وأدائها المميز منها سيارات هوندا، وتويوتا، وميتسوبيشي، وجيب. وانطلاقاً من هذه الخبرة العالية التي اكتسبتها الشركة  في انتاج السيارات المخصصة لأهم الشركات العالمية، نجحت في إنتاج السيارات التي تتنافس فيها مباشرة مع نظرائها من المنتجين في جميع أنحاء العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً