العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ

"طيران الخليج" تضيف كولومبو إلى شبكة وجهاتها

أعلنت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - اليوم الأحد (13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) عن إضافة العاصمة السريلانكية كولومبو لشبكة وجهاتها، مع بدء الخدمة إليها بخمس رحلات أسبوعية من وإلى مطار بندرناياكا الدولي في 19 يناير/ كانون الثاني 2017.

وتأتي هذه الإضافة إلى شبكة وجهات طيران الخليج متماشية مع استراتيجية الناقلة في تعزيز موقعها كناقلة تمتلك إحدى أكبر شبكات الوجهات في الشرق الأوسط، في الوقت الذي تخدم فيه عدداً من الوجهات الرئيسية العالمية التي تؤمّن روابط أعمال وسياحة قوية مع مملكة البحرين والمنطقة.

من جهته، علّق الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم بقوله "يسعدنا إعادة ربط البحرين بكولومبو، وذلك لتلبية طلب عملائنا في العالم واغتنام الفرص التجارية الموجودة للأعمال والسياحة بين البلدين، مع تسهيل الربط لمسافرينا على مدى شبكة وجهاتنا بالطبع. إنه لتطور محمود سيحقق لنا بداية ناجحة للعام 2017، ويعد بالكثير من التطورات القادمة لطيران الخليج في معرض العام المقبل".

مع هذه الزيادة المرتقبة، ستخدم شبكة وجهات طيران الخليج 41 مدينة في 24 دولة موزعة على ثلاث قارات. يمكن حجز رحلات طيران الخليج على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم 17373737 (973+)، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:50 ص

      ""

      خوش خط ،، سريلانكا حلوه .

    • زائر 1 | 6:23 ص

      حلو بعد شوف البوسنه أراها وجه مفضلة للكثير وخاصه لايوجد بها نصب و احتيال مثل احد دول الشرق أوروبا و غير بعد ماتحتاج فيزا لدخول البحريني

اقرأ ايضاً