العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ

افتتاح حساب لمايكل شوماخر على إنستغرام

تم اليوم الأحد (13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) تدشين حساب لأسطورة سباقات سيارات فورمولا 1 الألماني السابق مايكل شوماخر، على موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام)، إضافة إلى جعل صفحته على (فيس بوك) "رسمية"، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والعشرين لتتويجه بلقبه الأول من ألقابه السبع ببطولة العالم العام 1994، تحت مسمى "مضمار شوماخر"، حسبما ذكرت مديرة أعماله زابينه كيم لصحيفة "بيلد".

وكتب في مقدمة كلا الحسابين "الصفحة الرسمية لجماهير مايكل شوماخر الرائعة. إنها (مضماره) الخاص التي يلتقي من خلالها محبيه. خالص الشكر لمؤسسي الصفحة".

وفيما يبدو، فإنه تم افتتاح الصفحة على فيس بوك الشهر الماضي، إذ يتابعها حاليا ما يقرب من 1.2 مليون متابع، بينما كان الألماني نيكو روزبرغ، زميل شوماخر السابق في فريق مرسيدس، ضمن أوائل المهنئين بافتتاح الحساب على إنستغرام.

وكتب روزبرغ، الذي ربما يتوج بلقب بطولة العالم في وقت لاحق اليوم خلال سباق جائزة البرازيل الكبرى، على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "مرحبا بك في وسائل التواصل الاجتماعي، مايكل!!".

ودشن روزبرغ هاشتاج "واصل القتال"، في إشارة إلى تعافي شوماخر الحالي من الإصابة البالغة التي تعرض لها في الرأس خلال حادث تزلج في ديسمبر/ كانون الأول العام 2013.

ولم يظهر شوماخر، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة العالم برصيد سبعة ألقاب، علنا منذ ذلك الحين، ولازال الغموض يكتنف حالته الصحية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً