العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ

بالفيديو... سويسرا تواصل انطلاقتها الرائعة وتجتاز جزر فاروه في تصفيات المونديال

حافظ منتخب سويسرا على انطلاقته الرائعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها بروسيا عام 2018، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي إثر فوزه 2/صفر على ضيفه منتخب جزر فاروه اليوم الأحد في الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية، الذي شهد أيضا فوز المجر على ضيفتها أندورا 4/صفر.

وأحكم المنتخب السويسري قبضته على صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، فيما ارتقى المنتخب المجري للمركز الثاني مؤقتا برصيد سبع نقاط، بفارق نقطة واحدة أمام المنتخب البرتغالي، الذي تراجع للمركز الثالث، قبل لقائه مع ضيفه منتخب لاتفيا في وقت لاحق اليوم بالجولة ذاتها.

وجاء منتخب جزر فاروه في المركز الرابع برصيد أربع نقاط، متفوقا بفارق نقطة على منتخب لاتفيا، صاحب المركز الخامس، فيما تذيل منتخب أندورا الترتيب بلا نقاط.

وتقدم إيرين ديرديوك لمصلحة سويسرا في الدقيقة 27، فيما تكفل ستيفان ليشتستاين، بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة .83

وفي العاصمة المجرية بودابست، واصل المنتخب المجري صحوته، بعدما انتزع فوزه الثاني على التوالي في المجموعة، عقب فوزه المستحق 3 / صفر على ضيفه منتخب أندورا.

وافتتح زولتان جيرا التسجيل للمجر في الدقيقة 34، قبل أن يضيف زميلاه آدم لانج وآدم جوروكسو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 43 و.73

واختتم آدم شالاي مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع للمجر في الدقيقة .88

وتعافى المنتخب المجري من بدايته الهزيلة في التصفيات عقب تعادله مع جزر فاروه وخسارته أمام سويسرا في أول جولتين، قبل أن يتغلب على لاتفيا ثم على أندورا في الجولتين التاليتين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا