العدد 5182 - الأحد 13 نوفمبر 2016م الموافق 13 صفر 1438هـ

كرونبيرغ يتربع على منصة التتويج كبطل لبطولة الرجل الحديدي في ماليزيا

 

تربع متسابق فريق البحرين للتحمل 13 فريدرك كرونبيرغ على منصة التتويج في ماليزيا أخيراً كبطل لبطولة الرجل الحديدي التي أقيمت يوم السبت.

وكان كرونبيرغ حقق المركز الثاني في البطولتين السابقتين وكان يطمح لتحقيق الذهبية في هذا السباق الذي يعتبر الأخير في ماليزيا. ولم يفصل عن كرونبيرغ وعن المركز الثاني سوى 33 ثانية.

وهذا أيضاً أول انتصار لكرونبيرغ في بطولة رجل حديدي بعد حصوله على ذهبية بطولة تحدي أتلانتيك سيتي في العام 2014.

وشارك كرونبيرغ في السباق وهو يعاني من إصابة في الرجل ولذلك كان عليه أن يبذل جهد أكبر على الدراجة وخلال سباق السباحة. وقد ساهم أداءه المذهل في هذين السباقين بأن يصنع فجوة بينه وبين منافسيه كانت كافية لضمان الانتصار.

وقال كرونبيرغ بعد تحقيقه الفوز: "لقد كنت أجري وأنا خائف من أن تعيقني إصابتي خلال السباق. لقد كان من بين المتسابقين العديد من المنافسين الجيدين، وقد طاردتني أشباح الذكريات السيئة العام الماضي. لقد كان شعور مذهل بأن أصل لخط النهاية أولاً". 

من جهة أخرى، كان  لجودي سوالو سبباً للاحتفال بعد تكريمها بجائزة أفضل رياضية بريطانية للمسافات الطويلة لهذا العام خلال حفل عشاء توزيع جوائز "بريتيش ترايثلون أواردز".

وقد كان من المكرمين في هذه المناسبة أيضاً أليستير برونلي وفيكي هولاند اللذين فازا بالميدالية الذهبية والبرونزية على التوالي خلال أولمبياد ريو هذا العام. وقد قالت في هذا السياق: "لقد كان شرف لي أن يتم التصويت لي بالفوز بهذه الجائزة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً