العدد 5182 - الأحد 13 نوفمبر 2016م الموافق 13 صفر 1438هـ

"الأشغال" تنتهي من تطوير الطرق المحيطة بمدرسة عبدالرحمن الداخل الإعدادية للبنين

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

 

قال مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني سيدبدر علوي إن الوزارة انتهت من تنفيذ مشروع تطوير الطرق المحيطة بمدرسة عبدالرحمن الداخل الإعدادية للبنين في محافظة العاصمة الدائرة الأولى.

وأضاف أن المشروع يندرج في إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة من أجل تطوير الطرق وإبقائها ضمن المستوى الفني ورفع مستوى السلامة المرورية عليها، سعياً منها لتلبية احتياجات المواطنين.

ونوه إلى أن المشروع اشتمل على أعمال  تحسين الطرق المحيطة بمدرسة عبدالرحمن الداخل الإعدادية للبنين والذي يبلغ مجموع أطوالها 0.75 كيلومتر طولياً بالإضافة إلى توفير مواقف للسيارات.

وتضمن المشروع أعمال الرصف وتركيب الطوب وإنشاء قنوات أرضية للخدمات المستقبلية، بالإضافة إلى إنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار وتركيب أعمدة الإنارة ووضع العلامات المرورية التنظيمية والتحذيرية اللازمة لتحقيق السلامة المطلوبة على تلك الطرق.

يذكر أن المشروع تمت ترسيته من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة عبدالكريم الجهرمي للمقاولات بقيمة إجمالية بلغت 189.931 ديناراً.

وتتقدم وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالشكر الجزيل للمواطنين والمقيمين قاطني المنطقة على تعاونهم وتقيدهم بالإشارات التحذيرية الإرشادية واتباع التحويلات المرورية أثناء فترة تنفيذ المشروع حفاظاً على سلامتهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً