العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ

ظروف النجمة تغري الاتفاق... وباربار في مواجهة التضامن المجتهد

في افتتاح الجولة الخامسة لدوري كبار اليد

تتواصل اليوم (الثلثاء) منافسات الدور التمهيدي لدوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للكبار بإقامة مباراتين في افتتاح الجولة الخامسة على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، ففي تمام الساعة الخامسة والنصف يلتقي التضامن بالوصيف باربار، وفي السابعة يلتقي النجمة بالاتفاق.

وتعتبر هذه الجولة قبل الأخيرة قبل التوقف لإعداد المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات كأس العالم مطلع العام المقبل بعد أن قرر مجلس إدارة الاتحاد تأجيل الجولتين السابعة والثامنة إلى ما بعد المونديال. وتستكمل الجولة غداً وبعد غد بلقاء الدير بتوبلي والشباب بسماهيج والبحرين بالأهلي.

وبعد ثلاث انتصارات مستحقة في الجولات الماضية، كل المعطيات تشير إلى أن باربار في الطريق للفوز الرابع على التوالي الليلة أمام التضامن المجتهد، على رغم الإمكانات المتوفرة في يد المدرب الوطني يونس الشيخ، فالأسماء الموجودة لدى المدرب الوطني حسين عيسى الذي يعود لدكة البدلاء الليلة تعطي أفضلية كبيرة.

وقدم باربار أفضل 30 دقيقة متكاملة في الشوط الثاني أمام توبلي بفضل الثلاثي جعفر عبدالقادر ومحمد حبيب وأحمد المقابي، وهذا الثلاثي قادر على حسم الأمور مبكراً أمام العناصر الشابة في التضامن.

ولا يبدو النجمة في أفضل حالاته في الوقت الحالي بدليل ما قدمه أمام الدير، ويعاني النادي العاصمي من إصابة مؤثرة لحسين البابور وحسين محمد، وزادت معاناته بتعرض الدولي علي ميرزا للإصابة، وغياب هذا الثلاثي يعني أن الفوارق الفنية مع الاتفاق قد تقلصت إلى حدٍّ ما.

وعلى رغم غياب حسن عيسى، قدم الاتفاق 60 دقيقة متميزة أمام البحرين مكنته من تحقيق فوز عريض بنتيجة 31-20 بالدفاع القوي وتألق الحراسة ممثلة في علي خميس ثم التحول في الهجوم الخاطف، وهذه السياسة التي سيعمل عليها في مباراة كمباراة الليلة، فهل يخرج بـ 3 نقاط تساوي أكثر من ذلك عمليّاً، أم يقهر النجمة الظروف ويواصل الانتصارات.

العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً