العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ

منتخبنا للكرة الطائرة يشارك في البطولة العربية 20

تستقبلها مصر من 15 حتى 25 نوفمبر

من تدريب منتخبنا الوطني لكرة الطائرة
من تدريب منتخبنا الوطني لكرة الطائرة

يغادر منتخبنا الوطني لرجال الطائرة في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم متوجِّهاً إلى العاصمة المصرية (القاهرة) للمشاركة في بطولة المنتخبات العربية للكرة الطائرة في نسختها الـ20 التي تستقبلها مصر خلال الفترة من 15 حتى 25 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

ويترأس وفد المنتخب عضو مجلس إدارة اتحاد اللعبة محمد الفردان ويضمّ الوفد في عضويته إداري المنتخب علي السيّد، والجهاز الفني والمكوّن من الثنائي كارلوس (برازيلي) ومساعده الوطني الكابتن ياسين الميل والإحصائي بروتك (صربي) و12 لاعباً وهم: فاضل عباس، أيمن هرونة، حسن ضاحي، عماد سلمان، محمود العافية، علي إبراهيم، محمد حبيب، محمد يعقوب، محمود عبدالواحد، علي الصيرفي، ناصر عنان، ومحمد عنان، وأخصائي العلاج الطبيعي محمد المنصور، والحكم الدولي حسين الكعبي، والمرافق الصحافي علي ميرزا.

وكان المنتخب قد حرص مساء أمس على أداء أول حصة تدريبية على صالة الاتحاد بالرفاع بعد عودته من معسكره بصربيا، استغرقت قرابة الساعة ونصف الساعة حرص فيها الجهاز الفني على تنشيط مهارتي الاستقبال والدفاع، والتذكير ببعض التكتيكات الفنية التي سعى الجهاز الفني خلال الفترة السابقة على تحفيظها للاعبين، وختم التدريب باللجوء إلى التقوية بصالة الحديد.

غيابان مختلفان

شهد تدريب الأمس غياب الكابتن ياسين الميل المدرب المساعد نظراً لانتقال والده إلى رحمة الله تعالى، كما افتقد التدريب علي إبراهيم ضارب مركز 2 لانشغاله بظرف ولادة زوجته المصونة التي وهبته فاطمة (تتربى في عزّهما).

علي بن محمد: علينا أن نشعرهم بأننا قادمون للبطولة

حثّ رئيس الاتحاد البحريني والعربي الشيخ علي بن محمد آل خليفة لاعبي المنتخب على الإحساس بالمسئولية، والجدية والالتزام والانضباط حتى نشعر المتواجدين في أروقة البطولة بأن منتخبنا قادم للمنافسة وعينه على اللقب وليس للمشاركة لأجل المشاركة.

جاء ذلك خلال الكلمة التحفيزية التي وجهها رئيس الاتحاد بحضور رئيس الوفد محمد الفردان وإداري المنتخب علي السيد إلى اللاعبين بعد انتهاء التدريب قائلاً: إنّ الصورة التي ظهر بها المنتخب خلال معسكره في صربيا كانت محلّ إشادة، وهذا في حدّ ذاته يعطي دافعية لأنّ تقدموا أقصى ما لديكم في البطولة، إذ إنّ الاتحاد لم يألُ أيّ جهد، والجهاز الفني خلال أربعة أشهر متوالية بذل مجهوداً كبيراً معكم، وباتت الكرة الآن في ملعبكم، ونحن على ثقة تامة بأنكم قادرون على تحقيق ما نصبو إليه جميعاً.

وحث علي بن محمد اللاعبين - نظراً لضيق الوقت - للذهاب إلى زميلهم الكابتن ياسين الميل المدرب المساعد للمنتخب لتقديم العزاء له في وفاة والده رحمة الله عليه.

كارلوس: جاهزون وننتظر البطولة

أفاد البرازيلي كارلوس مدرب منتخبنا الوطني بأنّ عناصر المنتخب باتت جاهزة، والتي هي بدورها تنتظر خوض غمار منافسات البطولة، لافتاً إلى أنه يحمل خلفية عن المنتخب المصري، غير أنّه ينتظر رؤيته على الطبيعة وتقييمه، وعلى الجانب الآخر التأكد من أنّ مشاركته ستكون بالعناصر الأولى أم بمنتخب تحت 23 عاماً.

وكان منتخبنا الوطني قد خاض خلال الفترة الفائتة معسكرين، أحدهما بالعاصمة القطرية الدوحة واستغرق قرابة الأسبوع لعب خلاله مجموعة من المباريات مع الأندية المحلية هناك، والآخر بصربيا ودام قرابة الأسبوعين خاض من خلالهما حوالي ثماني مباريات مع بعض الأندية الصربية المتراوحة المستوى، ويأتي كل ذلك استعداداً لخوض غمار بطولات المنتخبات العربية للرجال.

العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:06 م

      جل الموجودين للبطوله ابطال ونعتز ونثق بهم جميعا . فبا التوفيق والرجوع با البطوله كما فعلها ابطال النسور فى أم الدنياالسنه الفائته.

اقرأ ايضاً