العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ

صدارة حداوية بحرينية وفوز منامي... وتعادل البسيتين مع الأهلي

اليوم ختام الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية لكأس الاتحاد الكروي

من لقاء المنامة والشباب - تصوير أحمد آل حيدر
من لقاء المنامة والشباب - تصوير أحمد آل حيدر

واصل فريقا البحرين والحد صدارتهما للمجموعة الثانية في مسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم والتي تقام في فترة توقفات دوري الدرجة الأولى، وكذلك الثانية، وذلك بعد فوز البحرين أمس على التضامن بهدف من دون مقابل أحرزه اللاعب عيسى جهاد العنزي مانحاً فريقه النقاط الثلاث، فيما تغلب الحد على الرفاع الشرقي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل النيجيري أوتشي هدفين للحد، وهدف جاء من أحمد الختال. وهدف الشرقي ناصر سعود.

وفي المجموعة نفسها تغلب المنامة على الشباب بثلاثة أهداف لهدف، وسجل البرازيلي إيفرتون هدفين للمنامة وأحدهما من ركلة جزاء، وعيسى موسى هدفاً، بينما سجل للشباب المدافع النيجيري عزيز سعيد.

وفي مباراة رابعة أمس تعادل البسيتين مع الأهلي بهدف لكليهما، وسجل للبسيتين المهاجم أحمد سعيد بينما أحرز هدف التعادل للنسور لاعب فئة الشباب عبدالله العريبي.

وستقام اليوم مباراة واحدة في ختام الجولة الثالثة وستجمع فريقي النجمة مع الاتفاق وستنطلق عند السادسة مساءً وسيحتضنها ملعب مدينة حمد.

وترتيب فرق المجموعة الثانية بعد مباريات الأمس كالتالي: الحد والبحرين لهما 9 نقاط، المنامة 6 نقاط، البسيتين والأهلي 4 نقاط، النجمة والرفاع الشرقي 3 نقاط، الشباب والتضامن نقطة واحدة والاتفاق بلا رصيد من النقاط، والفرق خاضت 3 مباريات ماعدا النجمة والاتفاق لعبا مباراتين.

وترتيب المجموعة الأولى بعد الجولة الثالثة كما يلي: سترة 7 نقاط من 3 مباريات، المحرق والبديع 6 نقاط من مباراتين، المالكية 5 نقاط من 3 مباريات، الرفاع 3 نقاط من مباراتين، الاتحاد 3 نقاط من 3 مباريات، الحالة نقطتين من 3 مباريات ومدينة عيسى نقطة واحدة من 3 مباريات، وقلالي بلا نقاط من 3 مباريات.

العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً