العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ

حمد علي حسين: لا صحة لعودة عبدالمجيد للمحرق

اللاعب مرتاح في الحالة ويتدرب بجد

حمد علي حسين - محمد عبدالمجيد
حمد علي حسين - محمد عبدالمجيد

نفى نائب رئيس جهاز كرة السلة في نادي الحالة حمد علي حسين في تصريح لـ «الوسط الرياضي» صحة الأنباء التي تشير إلى قرب عودة لاعب الفريق الجديد محمد عبدالمجيد إلى صفوف ناديه الأم المحرق، مبيناً أن اللاعب مستمر في الحالة، وما يذكر بخصوص عودته لا يعدو كونه شائعات وشوشرة على الفريق.

وأضاف «عبدالمجيد مكسب كبير لسلة الحالة، ونحن نفخر بتواجده في صفوفنا، وهو مرتاح تماماً مع الحالة ولا يرغب في ترك الفريق».

وتابع «اللاعب يتدرب بجد ويقدم مستويات متطورة مع الفريق وقد قدم إلينا إضافة كبيرة من خلال خبرته الطويلة في الملاعب، ولا نية أبدا للتخلي عن اللاعب، كما أنه لا يرغب في ترك الفريق».

وأشار حمد علي حسين إلى أن انتقال عبدالمجيد إلى الحالة كان بالاتفاق بين اللاعب ونادي الحالة ونادي المحرق وبالتالي لا صحة لعودته للمحرق بعد ثلاث مباريات مع الحالة.

وقال: «وجود اللاعب مكسب لسلة الحالة وكل ما يذكر عن طلب المحرق استعادة اللاعب غير صحيح، كما أنه متعاون تماماً مع إدارة الحالة وبيننا كلمة ثقة أقوى من أي عقد».

على الصعيد نفسه أكد حمد علي حسين أن فريقه يسير بالشكل التصاعدي المطلوب، وقال: «ليس من الجيد أن نكون في أفضل مستوياتنا في بداية الموسم، وإنما الأفضل أن نسير بشكل تصاعدي لنكون في أفضل حال في الأدوار النهائية التنافسية، وهو ما نسير عليه حاليّاً».

وأشار نائب رئيس جهاز سلة الحالة إلى أن فريقه مازال يمتلك الأفضل لتقديمه في المستقبل وأن محترف الفريق الأميركي لورن وود يقدم مستويات جيدة وداعمة للفريق، وهو منسجم مع اللاعبين ما يبشر بقدرة الفريق على التقدم أكثر في المباريات المقبلة.

العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:36 ص

      هذا الكلام.... الكلام كل اللي طلع علشان يسوون دعاية حق حسين الدرازي علشان يرجعونه الفريق مع ان الادارة ما تبغيه، وطلع محمد عبدالمجيد ضحية ، وينهم عنه يوم طلعوا استغنائه.....

    • زائر 2 زائر 1 | 2:35 ص

      تخبط .. ارتباك ، ، والسفينة تغرق والإدارة في سبات ولا من مجيب .. أفيقوا من نومكم قبل فوات الأوان

اقرأ ايضاً