العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ

إلياس بوديجزديم يبحث عن فرحة عربية في 2BRAVE

الرفاع- مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب المقاتل الجزائري إلياس بوديجزدام عن بالغ سعادته وفخره بعد توقيعه لعقد مع اتحاد القتال الشجاع للمنافسة في بطولات BRAVE، ويمتلك هذا المقاتل سجل من 12 انتصار و4 هزائم وسيلاقي في النسخة الثانية من BRAVE واليل واتسون.

ويبلغ  المقاتل الجزائري 23 عاماً، ولكنه أصبح من النجوم البارزة في سماء رياضة فنون القتال المختلطة بفضل ما يتمتع به من مهارات قتالية فريدة، وهو الآن يطمح بأن يكرر عروضه المبهرة التي نالت إعجاب متابعي بطولة Desert Force وتطويرها في بطولة BRAVE التي ستقام في الثاني من ديسمبر/ كانون الأول القادم على صالة مدينة خليفة الرياضية.

من الجانب الآخر ينتمي خصمه بوديجزدام الأميركي واتسون الملقب بـ"الغزال"، لفريق "تيم هوريكين أوسوم" ويمتلك سجل من 13 انتصار مقابل 8 هزائم، كما أكد بوديجزدام على طموحه الكبير من خلال المشاركة قائلا: "لدي طموح كبير على الرغم إن مسيرتي لازالت في بدايتها. أطمح بأن يرى كل العالم نتيجة التدريبات القاسية التي أخضع لها في BRAVE. وأنا سعيد كوني متواجد مع كبار المقاتلين وأشهرهم في العالم المتواجدين مع BRAVE وهذه بمثابة فرصة لي بأن أظهر جميع إمكاناتي".

وأضاف بوديجزدام "إن هذه البطولة من أكبر البطولات التي سيكون لها تأثير كبير على رياضة فنون القتال المختلطة بجميع أنحاء العالم، وهذا شيء إيجابي بالنسبة لي. كما أنني فخور بتمثيل بلدي، الجزائر في هذه البطولة، وأتمنى أن أصنع الابتسامة على وجوه أخواني العرب في هذه البطولة عبر الانتصار على خصمي واتسون".

 

الجدير بالذكر إن النسخة الثانية من بطولة BRAVE ستشهد مشاركة المقاتلين الذين شاركوا في النسخة الأولى من البطولة بالإضافة إلى العديد من المقاتلين العالميين، لذلك من المتوقع أن تكون إحدى أكبر البطولات إثارة وحماس، للمزيد من المعلومات أو لشراء التذاكر يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني www.bravefights.com. أو من خلال زيارة محل فيرجن ميغاستور.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً