العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ

علي بن خليفة يهنئ ناصر بن حمد لحصوله على وسام "أنوك"

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بمناسبة حصول سموه على وسام اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الدولية (أنوك).

وقال علي بن خليفة إن حصول سموه على الوسام يعتبر تأكيدا على المكانة المتميزة التي يحتلها سموه في الأوساط الأولمبية الدولية.

وأكد رئيس اتحاد الكرة أن التكريم يأتي استمرارا لمسيرة الإنجازات المتواصلة للرياضة البحرينية، والتي تحظى بدعم ورعاية متواصلتين من قبل حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

ولفت علي بن خليفة إلى إن الإنجاز الجديد يضاف لسلسلة الإنجازات المتواصلة للرياضة البحرينية، والتي باتت تحتل مكانة مرموقة في خارطة الرياضة العالمية.

وقال أيضا في برقية تهنئة لسموه: "إن هذا الوسام الذي حصلتم عليه يبعث على الفخر والاعتزاز، ويؤكد بصورة جلية ما يتمتع به الشباب البحريني من قدرة على رفع اسم مملكة البحرين في الأوساط الدولية الرياضية".

وأضاف "إن نتاج جهود سموكم واضحة في دعم الرياضة البحرينية وتطويرها، فلقد باتت هذه الجهود واضحة الملامح في وضع البحرين بمكانة متقدمة عالميا".

وجدد الشيخ علي بن خليفة تقديم التهنئة للشيخ ناصر بن حمد، متمنيا لسموه دوام التوفيق والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً