العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ

خالد بن حمد: الوسام اعتراف دولي بالإسهامات المتميزة لناصر بن حمد في دعم الحركة الرياضية الأولمبية

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

بارك النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، لأخيه ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بمناسبة منح وسام اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية "أنوك"، وذلك خلال أعمال الجمعية العمومية للاتحاد المنعقدة حاليا في العاصمة القطرية (الدوحة).

وأكد أن منح ناصر بن حمد هذا الوسام الرفيع، يأتي اعترافا دوليا للإسهامات المتميزة والجهود الكبيرة التي بذلها في دعم تطور الحركة الرياضية بالبحرين، والتي جاءت ترجمة لرؤى وتوجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الرامية للنهوض بالقطاع الشبابي والرياضي بالبحرين، والذي كان له الأثر الإيجابي في تحقيق الرياضة البحرينية العديد من الإنجازات بمختلف المشاركات والمحافل الدولية، والتي كان أبرزها الحصول على الميدالية الذهبية والفضية بدرة الألعاب الأولمبية التي استضافتها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في أغسطس/ آب الماضي، إذ شكل دافعا واضحا لتعزيز مكانة الرياضة البحرينية على الخارطة العالمية، والتعريف بقدرات وإمكانات البحرين كدولة متطورة في المجال الرياضي.

وقال خالد بن حمد: "سعيد جدا بمنح أخي ناصر بن حمد هذا الوسام الرفيع، الذي يأتي ثمرة واضحة لجهود المميزة والتي يبذلها خدمة لتطوير وارتقاء الحركة الرياضية بالبحرين. فحمل على عاتقة راية التطوير في هذا المجال، وأن يترجم توجيهات سيدي عاهل البلاد، في الاستمرار على نهج البناء والتطوير والمضي نحو تحقيق النجاحات تلو النجاحات، للتأكيد على المكانة التي احتلتها الرياضة البحرينية على المستوى القاري والدولي".

مضيفا أن ناصر بن حمد استطاع تحقيق ذلك على أرض الواقع، من خلال خارطة الطريق التي وضعها، مما ساهمت في بناء منظومة رياضية متطورة على الصعيد الإداري والفني، والتي انعكس بصورة واضحة على الإنجازات التي تحققت.

وأشار خالد بن حمد أن أضحى للجميع نموذجا للقيادة الشابة، بفضل السياسة التطويرية التي يتبعها، والتي ساهمت بشكل واضح في تحقيق نقلة نوعية في الرياضة البحرينية، حيث كان لها الفضل في أن يحقق لاعبوها ولاعباتها المزيد من النتائج المشرفة في المشاركات المختلفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً