العدد 5184 - الثلثاء 15 نوفمبر 2016م الموافق 15 صفر 1438هـ

لقاء ساخن بين النويدرات والبحرين... والمنامة مع سترة

في انطلاق الجولة السادسة لدوري السلة

من منافسات دوري السلة
من منافسات دوري السلة

تنطلق اليوم (الأربعاء) الجولة السادسة من دوري زين البحرين لكرة السلة، والتي يغيب عنها هذه المرة فريق الأهلي؛ لأن هناك فريقا في كل جولة يغيب عن المشاركة.

وتلعب اليوم (الأربعاء) مباراتان، إذ يلتقي في المباراة الأولى فريقا النويدرات والبحرين عند الساعة 6 مساء، تليها مباراة سترة والمنامة عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويتصدر فريق الحالة المسابقة برصيد 9 نقاط متقدما على الأهلي الذي يتساوى عليه في النقاط، وذلك بعد أن فاز عليه في المواجهة المباشرة.

ويسعى فريق المنامة إلى خطف صدارة المسابقة من خلال الفوز على سترة وخصوصا أنه والنويدرات الفريقان الوحيدان اللذان لم يتعرضا للخسارة في الدوري.

النويدرات هو الآخر على رغم صعوبة لقائه ضد البحرين إلا أنه يبحث عن تحقيق فوز يعطيه الصدارة برصيد 10 نقاط.

مباراة النويدرات والبحرين هي أقرب للنويدرات إلا أن البحرين أثبت من خلال أدائه قدرته على احراج الفرق الكبيرة وخصوصا في مواجهته الأخيرة ضد المنامة.

ويطمح البحرين إلى تحقيق فوز يبقيه في دائرة المنافسة على التأهل للدور السداسي، معولا على تشكيلة جيدة من اللاعبين وكذلك رغبة في الانتصار بقيادة مدربه الوطني كريم العنزور ولاعبيه الجيدين يتقدمهم الأميركي ترافيس شاين وخالد علي وحسين اللولو وأحمد طريف وبقية اللاعبين.

على الجانب الآخر، فإن فريق النويدرات بقيادة الصربي دراغان من المهم بالنسبة لديه الحفاظ على سجله النظيف من الهزائم، بعد أن تمكن من الفوز على الاتحاد في مباراة صعبة في الجولة الماضية.

النويدرات يعول على محترفه الصربي ميل إليك، إلى جانب لاعبيه الشباب أمثال جواد عبدالله وحسن مدن وإبراهيم البصري وحسين حسن وبقية اللاعبين.

وفي المباراة الثانية مساء اليوم فإن الطريق يبدو مفتوحا أمام المنامة لبلوغ الصدارة، وذلك في مواجهة سترة الذي فقد تقريبا كل آماله في المنافسة على التأهل للدور السداسي.

العدد 5184 - الثلثاء 15 نوفمبر 2016م الموافق 15 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً