العدد 5184 - الثلثاء 15 نوفمبر 2016م الموافق 15 صفر 1438هـ

رئيس الوزراء يستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات لدى مشاركته في ختام تمرين "الخليج العربي 1"

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة صباح اليوم الأربعاء (16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان الذي يزور البلاد للمشاركة في ختام تمرين "الخليج العربي 1".

وخلال اللقاء نوَّه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالعلاقات الأخوية التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وما يشهده التعاون المشترك بين البلدين من تطور ونماء على كافة المجالات، مؤكداً سموه حرص مملكة البحرين على الدفع قدماً بالتعاون بين البلدين ليطال مجالات أوسع وأشمل وبما ينسجم مع خصوصية ومتانة العلاقات التي تربط بين البلدين.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على أهمية اللقاءات الخليجية المشتركة وبخاصة تلك التي تستهدف زيادة التنسيق والاستعداد الأمني بين دول المجلس الأمر الذي يضمن تعاملها الأمثل مع المستجدات الأمنية في المنطقة وما نتج عنها من أخطار تهدد التنمية وفي مقدمتها الإرهاب.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمواقف دولة الامارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم مملكة البحرين، وهي مواقف لها محلها من التقدير على كافة المستويات في مملكة البحرين.

ومن جهته أعرب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يبديه من حرص على تعزيز آفاق التعاون والتنسيق البحريني الإماراتي بما يحقق مصالح البلدين وشعبيهما الشقيقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً