العدد 5185 - الأربعاء 16 نوفمبر 2016م الموافق 16 صفر 1438هـ

شنيشل مستمر في مهمته مع منتخب العراق

 أكد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم راضي شنيشل بقاءه في مهمته مع منتخب بلاده مواصلا برنامج عمله والذي يتضمنه عقده مع الاتحاد العراقي الذي يمتد لفترة ثلاث سنوات.

ويأتي موقف شنيشل ردا على الأصوات التي خرجت بعد خسارة العراق أمام الإمارات صفر-2 الثلثاء الماضي في ابو ظبي ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من رحلة ذهاب التصفيات الأسيوية الحاسمة المؤدية إلى مونديال روسيا 2018.

وقال شنيشل لفرانس برس: "سأواصل عملي مع المنتخب العراقي واستمر في مهمتي التي تمتد لثلاث سنوات بموجب العقد مع الاتحاد المحلي ويتضمن برنامج عمل يهدف لبناء وتطوير المنتخب في الفترة المقبلة".

وأضاف "انتهت جولات الذهاب من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 وقبل انطلاق موعد لقاءات رحلة الإياب مدة زمنية كافية لتعديل وتحسين بعض الأمور، وعلى الرغم مما حصل اعتقد هناك فرصة لمواصلة المشوار علينا التشبث يها".

ويستأنف المنتخب العراقي رحلة التصفيات في 23 مارس/ آذار المقبل بمواجهة نظيره الاسترالي في طهران قبل أن يحل ضيفا على السعودية في مكان ما زال غير محسوم وذلك في 28 من الشهر ذاته ضمن منافسات المجموعة الثانية.

واعتبر شنيشل الخسارة من السعودية 1-2 في الجولة الثانية من التصفيات سببا مؤثرا على مسار منتخب اسود الرافدين "تلك الخسارة ألقت بتأثيرها الكبير علينا فلو كنا فيها أصحاب النقاط الثلاث لتحققت لمنتخبنا انتقاله نوعية على خارطة المنافسات".

وتابع "غدا السبت سألتحق بدورة تدريبية تطويرية متقدمة في العاصمة القطرية الدوحة وبعدها سنبدأ رحلة عمل جديدة مهمة وحيوية مع المنتخب بالتشاور والتنسيق مع الاتحاد العراقي لكرة القدم، والفترة المقبلة علينا أن نستثمرها تماما".

من جهته جدد الاتحاد العراقي لكرة القدم ثقته بشنيشل على رأس الجهاز التدريبي للمنتخب حسب المتحدث الرسمي باسم الاتحاد كامل زعير.

ويملك العراق 3 نقاط فقط في المركز الخامس قبل الأخير في ترتيب المجموعة الثانية التي تتصدرها السعودية برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف أمام اليابان، مقابل 9 نقاط لاستراليا والإمارات، ونقطة لتايلاند الأخيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً