العدد 5186 - الخميس 17 نوفمبر 2016م الموافق 17 صفر 1438هـ

المنامة يفقد «حرم» ويستفيد من سيد حسين رغم إيقافه مباراتين

في موقعة التمسك بصدارة دورينا غداً أمام الرفاع الشرقي

سيدحسين هاشم لاعب المنامة (نقلاً عن حساب سيد الملاعب)
سيدحسين هاشم لاعب المنامة (نقلاً عن حساب سيد الملاعب)

سيفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنامة غداً (السبت) في مواجهته الهامة مع الرفاع الشرقي لاعب خط الوسط علي حرم الذي يُعد أحد أبرز لاعبي الفريق هذا الموسم؛ وذلك بسبب الإيقاف جراء حصوله على 3 بطاقات صفراء خلال المباريات الخمس السابقة بدوري فيفا لأندية الدرجة الأولى، وآخرها كان في مباراة الحالة بالجولة الخامسة.

ويتصدر المنامة فرق الدوري برصيد 10 نقاط جراء الفوز في 3 مباريات والتعادل بلقاء واحد وخسارة مثله الجولة الماضية على يد الحالة، لكنه رغم ذلك فقد ظل متصدراً بفارق نقطتين عن المحرق الذي لعب 4 مباريات.

وتهم هذه المباراة المنامة كثيراً كونه يرغب في البقاء متصدراً لفرق الدوري، في حين أن الرفاع الشرقي هو الآخر يريد العودة للانتصارات وتحسين وضعه في سلم الترتيب، بالذات كونه لم يحقق سوى انتصار واحداً بالجولات الخمس الماضية، وسيُقام اللقاء على استاد البحرين البحرين الوطني عند الرابعة والربع عصراً.

وبرز علي حرم كثيراً في مباريات المنامة بالجولات السابقة وكان أحد الأسباب الأساسية في الوصول للصدارة جراء المستوى الرفيع الذي قدمه بموسمه الأول مع الطيور الزرقاء.

وعلى صعيد متصل بالفريق، فإن المناميين لن يفقدوا جهود الظهير الأيسر سيدحسين هاشم العلوي بالرغم من طرده في اللقاء السابق أمام الحالة وصدور قرار بإيقافه مباراتين، إذ يأتي ذلك كون اللاعب استنفذ هذه العقوبة بكأس الاتحاد الذي أقيمت منه جولتان في فترة التوقف الأخيرة، ولعب المنامة فيهما أمام التضامن والشباب، وبالتالي فإنه فعلياً لم يتوقف في الدوري رغم طرده فيه!.

علي حرم في مباراة المنامة الأخيرة ضد الحالة
علي حرم في مباراة المنامة الأخيرة ضد الحالة

العدد 5186 - الخميس 17 نوفمبر 2016م الموافق 17 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً