العدد 5186 - الخميس 17 نوفمبر 2016م الموافق 17 صفر 1438هـ

الإصابة تبعد روبن عن كلاسيكو ألمانيا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تلقى نادي بايرن ميونيخ الألماني، ضربة موجعة قبل مواجهة بوروسيا دورتموند في السابعة والنصف مساء غد (السبت)، بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندسليغا" وذلك بحسب موقع "اليوم السابع".

غيابات منتظرة في بايرن ميونيخ أمام دورتموند

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن الهولندي آريين روبن، لاعب وسط بايرن ميونيخ، لن يتمكن من المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام بوروسيا دورتموند، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في عضلات الفخذ، خلال مشاركته في مباراة هولندا ولوكسمبورغ، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

وأصيب نجم بايرن ميونيخ في الشوط الأول من عمر مباراة منتخب بلاده ولوكسمبورغ، التي انتهت بفوز "الطواحين الهولندية" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وهى الإصابة التي لم يستطع على إثرها إكمال اللقاء.

في ذات الصدد، يحسم الجهاز الفني لنادي بايرن ميونيخ، بقيادة الايطالي كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة (18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، مصير التشيلي ارتورو فيدال من المشاركة في مباراة الغد من عدمه بسبب الإصابة، كذلك البرازيلي دغلاس كوستا الذي يعانى من إرهاق السفر.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 24 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على بوروسيا دورتموند صاحب المركز الخامس.

بايرن ميونيخ ينفي التجديد لريبيري

من ناحية أخرى، نفى نادي بايرن ميونيخ، ما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية في وقت سابق، عن توصل إدارة الفريق البافاري لاتفاق مع فرانك ريبيري لتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقال بايرن ميونخ عبر موقعه الرسمي، " قالت صحيفة "ليكيب" في عددها الصادر اليوم، إن الإدارة وفرانك ريبيري توصلا لاتفاق لتمديد تعاقد اللاعب وهذا التقرير لا أساس له من الصحة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً