العدد 5187 - الجمعة 18 نوفمبر 2016م الموافق 18 صفر 1438هـ

مدرب النصر زوران ماميتش: نتطلع للفوز على الاتحاد في قمة الدوري السعودي

شدد المدير الفني لنادي النصر زوران ماميتش على أهمية مباراة فريقه أمام اتحاد جدة غدا (الأحد) في المرحلة التاسعة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وقال زوران: "بلا شك هي مباراة الطموح تجمع أفضل فريقين بالمملكة حالياً فالنصر يبحث عن الصدارة ويسعى لها والاتحاد يسعى للمحافظة على تصدره ولذلك فالمباراة ستشهد تنافساً قويا من الفريقين لتحقيق النقاط الثلاث كما أنها أيضاً مباراة جماهيرية وأتوقعها أمسية كروية.

وأضاف نحن في النصر عملنا خلال الفترة الماضية على تجهيز الفريق وسعينا لاستغلال فترة التوقف بما يمكن تحقيقه في ظل غياب ستة من اللاعبين مع المنتخب، ووجود هؤلاء الستة في المنتخب تأكيد على قوة ومكانة العناصر التي يضمها فريق النصر ونحن سعداء بذلك.

وأوضح "ولكن بالطبع عدم تواجد هؤلاء الستة مع الفريق في فترة التوقف يجب ألا يكون عذرا لنا في إعداد الفريق بل علينا دائماً أن نفكر في الأمور الايجابية وألا نلتفت لأي غيابات فمثل هذه الأمور تمر على الأندية الأخرى.

وقال زوران نحن عملنا على تحضير الفريق بصورة جيدة ولعبنا مباراة ودية أمام الرائد حققت أهدافها وخرجنا منها بفوائد عدة.

وأعرب عن سعادته بالعطاءات التي يقدمها لاعبا منتخب الشباب سامي النجعي وعبدالرحمن الدوسري وقال إنهما يمتلكان المهارة والأداء الجيد عرفتهما منذ بداية اشرافي على الفريق في المعسكر، يسرني جداً وجودهما معنا في الفترة الحالية وأمامي فترة أطول للعمل معهما قبل أن يعودا للمنتخب من جديد.

وأضاف "جاهزون للمباراة ونتمنى أن نوفق في تحقيق النتيجة التي نطمح إليها ونعود للرياض بالنقاط الثلاث.

وتابع "نعرف أن الخصم عنيد وهو متصدر الدوري حتى الآن ويضم عناصر جيدة ويلعب بأداء جماعي تعودنا دائماً أن نحترم خصومنا ونسعى لاستغلال ما يمكن استغلاله من الجوانب الفنية من اجل الفوز بالمباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً