العدد 5187 - الجمعة 18 نوفمبر 2016م الموافق 18 صفر 1438هـ

فينغر راض عن التعادل مع مانشستر يونايتد ويعترف بافتقاد الحدة الهجومية

أبدى المدير الفني لأرسنال الفرنسي آرسين فينغر رضاه عن نتيجة تعادل الفريق مع مضيفه مانشستر يونايتد 1-1 اليوم السبت (19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، معترفا بأن فريقه افتقد الفاعلية الهجومية المطلوبة.

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز مانشستر بهدف سجله خوان ماتا في الدقيقة 68 لكن أوليفيه جيرو خطف هدف التعادل لأرسنال في الدقيقة 89 من التسديدة الوحيدة للفريق على مرمى أصحاب الأرض، ليحافظ أرسنال بذلك على سجله خاليا من الهزائم طوال 17 مباراة متتالية في كل المسابقات.

وقال فينغر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة "النتيجة في النهاية كانت إيجابية لأننا كنا متأخرين بهدف حتى الدقيقة 88. افتقدنا الحدة الهجومية اليوم، لا أعرف السبب الآن ولكننا على الأقل عدنا بهدف التعادل".

وجاء التعادل ليظل رصيد فينجر خاليا من أي فوز طوال 12 مواجهة أمام المدير الفني لمانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينهو، في الدوري الإنجليزي.

كذلك أخفق أرسنال بذلك في تحقيق أي انتصار خلال آخر عشر مباريات له على ملعب "أولد ترافورد" في الدوري الإنجليزي.

وأشرك فينغر الثنائي جيرو وأليكس أوكسليد-تشامبرلين من مقعد البدلاء خلال المباراة وقد جاء هدف التعادل ليثبت صحة قراره، إذ سجل جيرو الهدف بمساعدة تشامبرلين.

وقال فينغر "البدلاء أحدثوا فارقا كبيرا اليوم. عندما تكون متأخرا صفر-1 ثم تتعادل 1-1، يجب أن تشعر بالسعادة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً