العدد 5188 - السبت 19 نوفمبر 2016م الموافق 19 صفر 1438هـ

ولي العهد يحضر جانباً من سباقات مهرجان البحرين لرياضة السيارات

سمو ولي العهد
سمو ولي العهد

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بتواصل النشاطات والفعاليات التي تستضيفها حلبة البحرين الدولية على المستويين المحلي والدولي، وفق أعلى المعايير التنظيمية، لتواصل دورها كمنصة رائدة لانطلاقة رياضة السيارات في الشرق الأوسط، بخبرات شبابية وهوية وطنية أكدت عطاءها لرياضة السيارات والاستفادة منها.

جاء ذلك لدى زيارته لحلبة البحرين الدولية، إذ شهد جانباً من مهرجان البحرين لرياضة السيارات والذي تضمن منافسات اليوم الختامي لبطولة الكارتنغ لفئتي أوكي وأوكي جونيور الدولية التي أقيمت على حلبة البحرين الدولية للكارتنغ، والجولة الختامية من بطولة العالم للتحمل –WEC تحت إشراف الاتحاد الدولي للسيارات إلى جانب البطولات المساندة وهي الجولة الأولى من كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط والبطولة الدولية - MRF.

ونوَّه سموُّه بما تلقاه رياضة السيارات من إقبال جماهيري كبير من مملكة البحرين وخارجها، وهو ما يعكس الجهود الطيبة التي تبذلها الحلبة في التنظيم ونجاحها في الترويج لمختلف الفعاليات التي تستقطبها. مؤكداً دعمه لتوجهات حلبة البحرين الدولية نحو تعزيز دورها في رياضة السيارات. كما أعرب عن تقديره للدور الذي تقوم به لجنة الكارتنغ الدولية برئاسة رئيس الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة، واستثمار حلبة البحرين الدولية للكارتنغ في تشجيع الناشئة والطاقات الشبابية على ممارسة هذه الرياضة.

العدد 5188 - السبت 19 نوفمبر 2016م الموافق 19 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً