العدد 5189 - الأحد 20 نوفمبر 2016م الموافق 20 صفر 1438هـ

اليوم بدء وصول الفرق المشاركة في «خليجية أندية الطاولة»

بروفة حفل الافتتاح ستقام غداً على صالة اتحاد الطاولة

تبدأ الوفود المشاركة في بطولة الأندية الخليجية الحادية والثلاثين لكرة الطاولة، الوصول إلى البحرين للمشاركة في البطولة التي ينظمها نادي البحرين خلال الفترة من 23 حتى 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري تحت رعاية وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وسيشارك في البطولة ناديا البحرين وسار من مملكة البحرين، الاتحاد والأهلي (المملكة العربية السعودية)، الساحل الرياضي والتضامن (دولة الكويت)، مسقط والسيب (سلطنة عمان) والعربي وقطر (دولة قطر).

وستصل اليوم أندية الاتحاد والأهلي السعوديين وقطر القطري، إذ سيكون في استقبالهم فريق العلاقات العامة الذي سيسعى لتوفير أفضل الخدمات لتسهيل عملية الدخول بالتعاون والتنسيق مع مسئولي مطار البحرين الدولي.

كما سيصل اليوم الاثنين أعضاء اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة الطاولة، إذ سيصل عند الثالثة والنصف العماني مسعود بن زايد الشقصي والإماراتي أحمد البحر.

وسيرافق فريق العلاقات العامة الفرق المشاركة ومسئولي اللجنة التنظيمية الخليجية إلى مقر السكن الذي سيكون في فندق «S»، إذ سيحتضن الفندق جميع الفرق المشاركة.

وأكد مدير البطولة علي الماجد أن اللجنة المنظمة انتهت من تجهيز كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الفرق المشاركة بعد تشكيل اللجان العاملة، مشيراً إلى أن الحافلات والسيارات الخاصة ستكون جاهزة لنقل الوفود المشاركة من مطار البحرين الدولي إلى مقر السكن بفندق «S». وأوضح الماجد أن فرق مسقط والسيب (عمان) والعربي القطري ستصل غداً (الثلثاء)، وسيكون فريق العلاقات العامة في استقبالها إضافة إلى وصول الناديين الكويتيين الساحل والتضامن.

من جانبه، كشف مدير بطولة الأندية الخليجية لكرة الطاولة علي الماجد أن بروفة حفل الافتتاح ستقام مساء غد الثلثاء على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة انتهت من كافة التجهيزات الخاصة بحفل الافتتاح الذي سيكون مبسطاً.

وقدم الماجد شكره الجزيل لوزارة شئون الشباب والرياضة برئاسة الوزير هشام الجودر على الدعم اللامحدود الذي قدمته الوزارة للبطولة وحرص مسئولي الوزارة على المتابعة المستمرة مع النادي لتوفير كافة الإمكانات اللازمة، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود البارزة التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وحرص الاتحاد على توفير كافة الإمكانات.

علي الماجد
علي الماجد

العدد 5189 - الأحد 20 نوفمبر 2016م الموافق 20 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً