العدد 5189 - الأحد 20 نوفمبر 2016م الموافق 20 صفر 1438هـ

وزير الخارجية يشيد بالعلاقات المتميزة بين البحرين والجزائر وما تشهده من تقدم وازدهار

المنامة – وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أشاد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، بالعلاقات المتميزة بين مملكة البحرين والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، وما تشهده من تقدم وازدهار في مختلف المجالات، مؤكداً حرص مملكة البحرين على دفع العلاقات الثنائية لمراحل أكثر تطوراً على المستويات كافة، بما يحقق التطلعات المشتركة ويعود بالنفع على البلدين والشعبين.

جاء ذلك خلال اجتماعه  صباح اليوم الإثنين (21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) مع وزير الدولة وزير الشئون الخارجية والتعاون الدولي في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية رمطان لعمامرة، وذلك بمناسبة زيارته الرسمية لمملكة البحرين.

وأعرب وزير الدولة وزير الشئون الخارجية والتعاون الدولي  في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية رمطان لعمامرة عن سعادته بهذه الزيارة لمملكة البحرين والتي تأتي ضمن سعي البلدين المشترك والدائم لتنويع مجالات التعاون وتقوية التنسيق إزاء كافة القضايا، مؤكداً أن العلاقات الأخوية بين البلدين تميزت دائماً بالتعاون المثمر والبناء.

وخلال الاجتماع، تم التشاور حول سبل تطوير العلاقات الثنائية وخاصة من خلال تفعيل أعمال اللجنة المشتركة بين البلدين، كما تم تبادل وجهات النظر حول عدد من قضايا المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً