العدد 5189 - الأحد 20 نوفمبر 2016م الموافق 20 صفر 1438هـ

ما هي مجموعة دار ديفجي أوروم في معرض المجوهرات العربية 2016 ؟

" روحي" مجموعة ديفجي اوروم الجديدة ( الصور مقدمة من ديفجي اورم)

تشارك دار مجوهرات ديفجي أوروم، الدار الشهيرة والاسم المرادف للعراقة والأناقة في عالم الذهب والمجوهرات، في النسخة الرابعة والعشرين من معرض المجوهرات العربية 2016 والذي يعتبر أكبر معرض للمجوهرات في منطقة الشرق الأوسط بتاريخ 22 نوفمبر ويستمر لغاية 26 من الشهر نفسه.

ويُعد هذا المعرض السنوي  أحد أهم وأكبر المعارض الرائدة للمجوهرات في منطقة الشرق الأوسط، منذ إنطلاقته الأولى  في العام 1992،  اذ يستقطب هذا المعرض الرائع كل عام أكثر من 600 عارض من 30 دولة، لصناعة المجوهرات والساعات الفاخرة إلى الأحجار الثمينة.

ويُقام على مساحة تبلغ 21 ألف مترا مربعاً بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات ، بمشاركة أشهر دور المجوهرات العالمية، صانعي الساعات ولأبرز المصممين العالميين الذين يستعرضون ويقدمون للعالم كل عام وجرياً على عادتهم السنوية أحدث تشكيلة لمجموعتهم من المجوهرات إلى جانب القطع والمشغولات النفيسة الفاخرة لديهم.

و في هذا العام، تحتفل دار ديفجي أوروم  بالعروس الحالمة اذ تم تصميم كل قطعة من المجوهرات بشكل فريد ومتميز يحاكي شخصيتها وتجربتها الرائعة التي تبقى مدى العمر.

وباستخدام الدقة اللامتناهية في الألماس والأحجار الكريمة ذات الألوان المميزة والمجوهرات النادرة، فإن كل تصميم يلهم الحواس ليزين كل سيدة بالحب والرحمة والفرح. مشغولات يدوية نفيسة ومصممة خصيصا في البحرين اذ تجسد أصدق تعبير لتكريم خيرة المصممين عبر كل الأجيال.

وبهذه المناسبة  عبر العضو المنتدب لدار مجوهرات ديفجي أوروم ماهيش ديفجي، عن سعادته للمشاركة في هذا المعرض اذ قال: "كعادتنا كل عام، إنه لشرف كبير لي أن أنتهز هذه الفرصة وأعلن عن مشاركة دار ديفجي أوروم في معرض المجوهرات العربية 2016. وعلى مر الأعوام، عملت ديفجي بلا كلل وملل لتجسد قصة رائعة ومذهلة من التألق والأرث والقيمة مع كل مشغولاتها التي تصممها. معاً جميعاً، نعطي كل عروس وعداً بأن تكون هي الأحلى والأكثر تألقاً والذي يٌعد ذلك إحدى قيمنا الراسخة  للحفاظ على التميز الذي نحافظ عليه دائماً. وهذا العام تفخر ديفجي أوروم بتقديم وعرض تشكيلتها الجديدة والفاخرة للعام الحالي، والتي تحتفل بوعودنا الأبدية لتصميم الفخامة والتي تُعد أيقونة خالدة للتألق والجمال الذي لا ينضب".

وأضاف:" أود أن أعلن أيضاً عن أن دار ديفجي أوروم ستفتتح قريباً منشأة تصنيع متطورة وبأحدث المواصفات في  البحرين. ومن خلال هذا المصنع  يمكنهن أن يثقن بنا بتوفير وتقديم أفخم المجوهرات المصاغة جنباً إلى جنب مصممينا المحترفين".

خاتم ذهب من الماس والسفاير من مجموعة
خاتم ذهب من الماس والسفاير من مجموعة " روحي" م( ديفجي اوروم)
مجموعة الحب للعروس ( ديفجي اوروم)
مجموعة الحب للعروس ( ديفجي اوروم)
 اطقم الالماس مع الذهب الابيض  (مجموعة العروس)  من ديفجي اوروم
اطقم الالماس مع الذهب الابيض (مجموعة العروس) من ديفجي اوروم
"ماستر بيس" مستوحاة من تصاميم الهند (مجموعة العروس) ديفجي اوروم
"ماستر بيس" مستوحاة من تصاميم الهند (مجموعة العروس) من ديفجي اوروم
طقم مطعم بالاحجار الكريمة من ديفجي اوروم
طقم مطعم بالاحجار الكريمة من ديفجي اوروم




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

شاهد أيضا