العدد 5190 - الإثنين 21 نوفمبر 2016م الموافق 21 صفر 1438هـ

«تقاعد» تبرم اتفاقاً تجارياً يوسع منتجات شركة أهــلي كابيتــال

شركة تقاعد توسع قاعدة عملائها
شركة تقاعد توسع قاعدة عملائها

الوسط - المحرر الاقتصادي 

21 نوفمبر 2016

قالت شركة تقاعد، المتخصصة في تقديم حلول الادخار والاستثمار والمعاشات التقاعدية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في بيان أمس أنها وقعت مع شركة أهلي كابيتال للاستثمار اتفاقاً تجاريا يتيح للأهلي كابيتال الاستفادة من إستراتيجيات تقاعد للاستثمار المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تضم مجموعة من أفضل الصناديق الاستثمارية على الصعيد العالمي. وتتوافر إستراتيجيات الاستثمار في 3 فئات للمخاطر، والتي فاق أداؤها المؤشرات المماثلة بشكل كبير وعلى مدى سنوات 5.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة تقاعد لوك ميتفيي: «يسرنا أن يتم اختيار تقاعد من قبل الذراع الاستثمارية لرابع أكبر بنك كويتي، لتعمل من خلال هذه الشراكة المثمرة على توفير حلول ناجعة للمدخرات والاستثمارات الشخصية التي تغطي مجموعة واسعة من الاحتياجات الاستثمارية. وسوف يستفيد عملاء أهلي كابيتال بموجب هذه الشراكة من عمليات الاختيار والبحث المستفيض الذي تجريه شركة تقاعد على صناديق الاستثمارات هذه بهدف تقديم قيمة كبيرة للمستثمرين، وسوف تواصل الشركة الاستفادة من عملية تحسين هذه الاستثمارات بشكل مستمر».

من جانبه، صرح الرئيس التنفيذي لشركة أهلي كابيتال محسن محمد الحربي قائلاً: «سوف تساعد شراكتنا هذه مع تقاعد على زيادة الحلول الاستثمارية التي نوفرها لعملائنا، وسوف تزيد هذه الشراكة من توسيع وزيادة نطاق منتجاتنا، ونحن متحمسون للغاية لهذا التعاون الجديد ومن المؤكد أن عملاءنا سوف يستفيدون منه أيضا بشكل جيد».

العدد 5190 - الإثنين 21 نوفمبر 2016م الموافق 21 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً