العدد 5190 - الإثنين 21 نوفمبر 2016م الموافق 21 صفر 1438هـ

اليوم بروفة حفل افتتاح «خليجية أندية الطاولة»

اللجنة ستعقد اجتماعاً مع مسئولي الفرق

من وصول فريق التضامن الكويتي
من وصول فريق التضامن الكويتي

الرفاع - اللجنة الإعلامية 

21 نوفمبر 2016

تشهد صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة مساء اليوم (الثلثاء) بروفة حفل افتتاح بطولة الأندية الخليجية الحادية والثلاثين لكرة الطاولة التي تنطلق غداً (الأربعاء)، بتنظيم من نادي البحرين، وتستمر حتى 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، تحت رعاية وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر.

وسيحضر بروفة حفل الافتتاح رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، ومسئولو وزارة الشباب والرياضة، ورئيس نادي البحرين نبيل الساعي، ومدير البطولة علي الماجد وأعضاء نادي البحرين.

وسيطلع المسئولون اليوم (الثلثاء) على فقرات الحفل الذي سيكون مبسطاً وسيقتصر على دقائق معدودة.

ويشارك في البطولة ناديا البحرين وسار من مملكة البحرين، الاتحاد والأهلي (المملكة العربية السعودية)، الساحل الرياضي والتضامن (دولة الكويت)، مسقط والسيب (سلطنة عمان) والعربي وقطر (دولة قطر).

من جانبه، كان مدير البطولة علي الماجد وفريق من العلاقات العامة في مقدمة مستقبلي عدة فرق مشاركة في البطولة بعد وصولها أمس (الاثنين) إلى البلاد، إذ وصلت أندية الاتحاد والأهلي (السعودية) وقطر القطري والتضامن الكويتي وأعضاء اللجنة التنظيمية وهما العماني مسعود بن زايد القصي والإماراتي أحمد البحر.

وسيكتمل وصول الفرق المشاركة اليوم (الثلثاء)، إذ ستصل أندية مسقط والسيب (عمان) والعربي القطري والساحل الكويتي.

وبدأت الأندية التي وصلت أمس (الإثنين) إلى البلاد تدريباتها استعداداً للبطولة، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة التي ستحتضن المنافسات اعتباراً من غد (الأربعاء).

ومن المنتظر أن تعقد اللجنة الفنية اجتماعاً مع مسئولي الفرق المشاركة صباح اليوم (الثلثاء)، إذ سيحضر الاجتماع أمين سر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي ومدير البطولة علي الماجد وأعضاء اللجنة الفنية وهم: البحريني سلمان يوسف والقطري محمد عبدالله والإماراتي أحمد البحر والسعودي عبدالعزيز الطاهر والعماني مسعود الشقصي والكويتي خليفة جالي ومسئولي الفرق المشاركة.

وستعتمد اللجنة الفنية أهلية اللاعبين وإصدار جدول البطولة.

وستجري الفرق المشاركة تدريبات مساء اليوم (الثلثاء) على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة في أوقات متفرقة.

العدد 5190 - الإثنين 21 نوفمبر 2016م الموافق 21 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً