العدد 5190 - الإثنين 21 نوفمبر 2016م الموافق 21 صفر 1438هـ

ميرزا يبحث مع شركة "لامار" الاستثمار في محطات توليد الكهرباء

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا بمكتبه وفداً من شركة "Lamar" القابضة تقدمتهم رئيسة الشركة لينا نور الدين.

ورحب الوزير بالحضور، وتم استعراض فرص ومجالات الاستثمار في قطاع الكهرباء والماء، مشيداً بجهود الشركة ودورها البارز في عدد كبير من المجالات المختلفة التي تهدف إلى تعزيز الحركة الاقتصادية في البلاد.

وجرى خلال اللقاء اطلاع الوزير على رغبة شركة "Lamar" في الاستثمار في مجال محطات توليد الكهرباء، وأكد الوزير أن هيئة الكهرباء والماء ترحب بمثل هذه المشاريع، وتفتح آفاق الاستثمار للشركات والمؤسسات المحلية والعالمية في مجالات الكهرباء والماء في مملكة البحرين، بما يواكب النمو الكبير في الطلب على خدمات الكهرباء والماء لتلبية الاحتياجات المستقبلية.

وذكر الوزير أن هذا يأتي ضمن سياسة الهيئة لدعم وتوثيق التعاون بين حكومة مملكة البحرين والقطاع الخاص في مجال استملاك القطاع الخاص لمحطات إنتاج الكهرباء والماء.

وقال الوزير أيضا إن أبواب كبار المسئولين في البلاد مفتوحة دائماً لالتقاء المستثمرين ودعمهم بالسبل المتاحة كافة.

من جانبهم، أعربت نور الدين والمسئولون في الشركة عن خالص الشكر والتقدير والامتنان للوزير والمسئولين بهيئة الكهرباء والماء على حسن الاستقبال والترحيب والدعم الذي يحظى به المستثمرون في قطاع الكهرباء والماء بما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

وقد حضر اللقاء نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء عدنان محمد فخرو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً