العدد 5191 - الثلثاء 22 نوفمبر 2016م الموافق 22 صفر 1438هـ

باربار للبقاء في الصدارة يلتقي الشباب... والاتفاق للمواصلة يصطدم بالتضامن

في افتتاح جولة «قمة كرة اليد البحرينية» قبل التوقف لمونديال فرنسا

تتواصل اليوم (الأربعاء) منافسات الدور التمهيدي لبطولة دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للكبار، بإقامة مباراتين في افتتاح الجولة السادسة، ففي الساعة الخامسة والنصف يلتقي التضامن بالاتفاق، وبعد ذلك يلتقي الشباب بباربار في قمة المحافظة الشمالية في تمام الساعة السابعة مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

ويتصدر وصيف الموسم الماضي باربار الترتيب العام برصيد 12 نقطة متفوقا على القطبين الأهلي والنجمة اللذين سيلتقيان غدا في قمة كرة اليد البحرينية، بفارق الأهداف المسجلة والمستقبلة في الجولات الخمس الماضية، بينما الشباب الذي يواجه منافسة شرسة على التأهل لـ «سداسية الكبار» فلديه 7 نقاط من فوز وتعادل وخسارتين.

وبعد البداية غير الموفقة، ارتقى الاتفاق إلى المركز الرابع في سلم الترتيب العام برصيد 8 نقاط من خسارتين وفوزين، متفوقا بفارق أفضلية المواجهة المباشرة على أم الحصم المتطور الذي بدأ يحقق النتائج مقرونة بالأداء، أما التضامن المتجدد ففي جعبته 7 نقاط من فوز وتعادل وخسارتين، وهو من ضمن المنافسين على «سداسية الكبار» على رغم من ذلك.

واكتملت صفوف الفريق البارباري بعودة الدولي محمود عبدالقادر من الإيقاف لتكتمل القوة الضاربة في يد المدرب الوطني حسين عيسى، وبالتأكيد أن نتائج المواجهات السابقة والأسماء الموجودة تعطي الأفضلية له، إلا أنه يدرك بأن الشباب يمتلك الأدوات التي تجعله قادرة على المنافسة إلى حد ما، وإذا لم يقدم أفضل ما لديه فقد يقع في المحظور.

وبالتأكيد أن خروج الشباب الذي قدم مباراة مميزة أمام الأهلي بالرغم من خسارته بفارق 5 أهداف، سيسعى للظهور بذات المستوى بقيادة آدم النشيط وأحمد حمزة، وسيعني له الخروج بغير نتيجة الخسارة الليلة الكثير، وسيكون خير تعويض للخسارة التي تعرض لها أمام أم الحصم.

وينتظر أن تكون مباراة التضامن مع الاتفاق متكافئة، فالأخير يقدم أفضل عروضه في هذه الفترة، والأول يلعب بالإمكانات المتاحة وبكل روح عالية، ما جعله رقما صعبا في المباريات المتكافئة التي لعبها لحد الآن، بالرغم من الظروف التي يعاني منها، ويمتلك الاتفاق الخبرة في مباريات كهذه، ولكن التضامن يتسلح بحيوية الشباب الصاعد وخبرة محمد مكي وإمكانات السيدحسن جلال.

العدد 5191 - الثلثاء 22 نوفمبر 2016م الموافق 22 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:56 م

      سؤال ؟

      لماذا النوادي الكبار مثل المحرق والرفاع والحالة والمنامة ... الخ ليس لديها لعبة كرة اليد مع العلم معظم الفرق العالمية لها فرق لهذه اللعبة ؟؟؟ ماهو السبب ؟

    • زائر 1 | 10:23 م

      كيف تم اختيار عيسى خلف افضل حارس في الجوله وفريقه لاعب مباراه سهله امام التضامن ؟ خبرنا يتم الاختيار على الا قاد فريقه للفوز مثلا

    • زائر 3 زائر 1 | 12:01 ص

      انت جفت المباره اول حق تحكم عليه عندك معلومه بأن عيسى تم الى الدقيقه 18 تقريبا وماجا عليه الا هدفين

    • زائر 4 زائر 3 | 1:30 ص

      لان مبارته مع التضامن مش مقياس واكيد لو تقول لي شوط ما سجلوا عليه برضوا مش مقياس

    • زائر 5 زائر 3 | 2:24 ص

      ليس من المهم أن يرى المباره المهم انه ينتقد ويفتي بدون علم

اقرأ ايضاً