العدد 5191 - الثلثاء 22 نوفمبر 2016م الموافق 22 صفر 1438هـ

اليوم انطلاق بطولة الأندية الخليجية (31) لكرة الطاولة

من الاجتماع الفني للبطولة
من الاجتماع الفني للبطولة

ضاحية السيف - اللجنة الإعلامية 

22 نوفمبر 2016

تفتتح في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم (الأربعاء) بطولة الأندية الخليجية الحادية والثلاثون لكرة الطاولة على صالة اتحاد الطاولة بتنظيم من نادي البحرين، وذلك تحت رعاية وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر.

وسيشارك في البطولة ناديي البحرين وسار من البحرين، الاتحاد والأهلي (المملكة العربية السعودية)، الساحل الرياضي والتضامن (دولة الكويت)، مسقط والسيب (سلطنة عمان) والعربي وقطر (دولة قطر).

وسيقام حفل الافتتاح عند السابعة مساءً، وسيشتمل على فقرات متنوعة منها طابور دخول الفرق المشاركة وعزف السلام الملكي للبحرين كونها البلد المستضيف وإعلان راعي البطولة انطلاقها رسمياً.

وشهدت صالة اتحاد الطاولة يوم أمس بروفة لحفل الافتتاح بحضور رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، ومدير البطولة علي الماجد، وعدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الطاولة.

ووجه نادي البحرين الدعوة للجماهير البحرينية لحضور المنافسات ومؤازرة فريقي البحرين وسار لإعطاء اللاعبين دفعة معنوية عالية وتحقيق النتائج المرجوة.

انطلاق المنافسات

تنطلق في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم (الأربعاء) منافسات البطولة بإقامة لقاءات الجولة الأولى بعد أن أجريت مساء أمس (الثلثاء) القرعة.

وسيمثل نادي البحرين في البطولة 7 لاعبين هم: حمد بوحجي (قائد الفريق)، راشد سند، إلياس الياسي، يوسف البوفلاسة، حسين الهاشمي، لؤي جمال والمحترف محمد عباس.

أما فريق سار فسيمثله كل من: أنور مكي حسن (قائد الفريق)، حسن عبدالرحيم جمعة، سيدعلي رضي مجيد وسيدمرتضى حسين علي وسيقوده المدرب علوي سيدهاشم.

وتعاقد نادي البحرين مع اللاعب محمد عباس ليكون محترفاً للفريق في منافسات البطولة.

ويسعى ناديا البحرين وسار لتقديم أفضل المستويات والخروج بالنتائج الايجابية التي تضعه في الأدوار النهائية.

الاجتماع الفني

عقدت اللجنة الفنية لبطولة الأندية الخليجية الحادية والثلاثين لكرة الطاولة أول اجتماعاتها يوم أمس (الثلثاء) في فندق «S».

وحضر الاجتماع: البحريني سلمان يوسف والقطري محمد عبدالله والإماراتي أحمد البحر والسعودي عبدالعزيز الطاهر والعماني مسعود الشقصي والكويتي خليفة جالي.

وناقشت اللجنة الفنية كامل الأمور المتعلقة بالبطولة، واعتمدت أهلية اللاعبين المشاركين ووزعت المباريات بنظام القرعة.

اكتمال وصول الفرق

اكتمل وصول الفرق المشاركة أمس (الثلثاء) مع وصول أندية مسقط والسيب (عمان) والعربي القطري والساحل الكويتي.

واستقبل مدير البطولة علي الماجد الفرق المشاركة التي وصلت أمس مع فريق من العلاقات العامة الذي سهل عملية دخولهم إلى البحرين بالتنسيق والتعاون مع مسئولي مطار البحرين الدولي، ورحب الماجد بالفرق المشاركة متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

الماجد: جاهزون لانطلاق البطولة

أكد مدير البطولة علي الماجد أن اللجنة المنظمة جاهزة لانطلاق بطولة الأندية الخليجية لكرة الطاولة، مشيراً إلى أن اللجنة اطلعت على كافة الأمور المتعلقة بالبطولة والجميع جاهز لاحتضان العرس الخليجي.

وأوضح أن سلسلة من الاجتماعات عقدتها اللجنة المنظمة للبطولة في الفترة الماضية، وقال: «انتهينا من كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالبطولة بعد الجهود البارزة التي بذلتها وزارة شئون الشباب والرياضة برئاسة هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة واتحاد الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة، إضافة إلى الجهود البارزة التي بذلها نادي البحرين برئاسة نبيل الساعي».

وأضاف «نسعى لإخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية، وشخصياً أنا على ثقة كبيرة بكوادرنا الوطنية التي تتمتع بكفاءة عالية وستبذل قصارى جهدها لإبراز الحدث الخليجي وإخراجه بأفضل صورة».

من تدريبات الفرق يوم أمس
من تدريبات الفرق يوم أمس

العدد 5191 - الثلثاء 22 نوفمبر 2016م الموافق 22 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً