العدد 5191 - الثلثاء 22 نوفمبر 2016م الموافق 22 صفر 1438هـ

بالصور... سلمان بن إبراهيم يزور جزر المالديف ويؤكد دعم إتحاد الكرة الجديد

ماليه – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن التطور المتنامي في مستوى كرة القدم في جزر المالديف يعكس الإرادة الصلبة لأسرة اللعبة من اجل الارتقاء بمنظومة كرة القدم في البلاد على مختلف الأصعدة.

جاء ذلك أثناء الزيارة الرسمية التي قام بها رئيس الإتحاد الآسيوي إلى مدينة ماليه عاصمة جزر المالديف، إذ التقى مع العديد من القيادات الرياضية وبحث معهم السبل الكفيلة بدعم كرة القدم في البلاد،إلى جانب تعزيز أواصر التعاون الثنائي المستقبلي  بين الإتحادين الآسيوي والمالديفي.

والتقى الشيخ سلمان أثناء الزيارة مع وزيرة الشباب والرياضة ارثيشام آدم في مبنى الوزارة واطلع على الخطط والبرامج التي تنفذها الوزارة للارتقاء بالحركة الرياضية بصفة عامة بما يسهم في تعزيز مكانة البلاد على الساحة الرياضية الآسيوية.

كما عقد اجتماعا موسعا حضرته وزيرة الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية المالديفية محمد شاويد ورئيس الاتحاد المالديفي لكرة القدم بسام جليل وعدد من رؤساء الأندية المحلية، كما حضره أمين عام الإتحاد الآسيوي ويندسور جون.

واستعرض الشيخ سلمان خلال اللقاء أبرز معالم رؤية الاتحاد الآسيوي الجديدة الرامية للنهوض بمخرجات كرة القدم الآسيوية مشيرا إلى أن تعزيز مفاهيم الوحدة والتضامن بين أفراد أسرة الكرة الآسيوية يشكل حجر أساس في تنفيذ  محاور الرؤية الجديدة للإتحاد القاري.

والتقى الشيخ سلمان المجلس الجديد لإتحاد كرة القدم في جزر المالديف والذي تم انتخابه مؤخراً وتوجه بالتهاني إلى رئيس وأعضاء الاتحاد بمناسبة حصولهم على ثقة الجمعية العمومية مؤكدا حرص الاتحاد الآسيوي على تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للاتحاد الجديد من أجل تحقيق تطلعات وأهداف أسرة اللعبة في البلاد.

وقام رئيس الإتحاد الآسيوي بزيارة إلى الأكاديمية الكروية الوطنية التابعة لاتحاد كرة القدم إذ استمع إلى شرح مفصل عن البرامج المتعددة التي تقدمها الأكاديمية لرعاية المواهب الجديدة، كما تابع جانباً من فعاليات مهرجان الواعدين الذي نظمته الأكاديمية بمشاركة واسعة من اللاعبين الناشئين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً