العدد 5191 - الثلثاء 22 نوفمبر 2016م الموافق 22 صفر 1438هـ

مستقبلاً عضو كونغرس أميركيّاً... محمد بن مبارك يؤكد على الدور الهام للولايات المتحدة في تعزيز السلام والاستقرار في العالم

 

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية اليوم الأربعاء (23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) عضو الكونغرس الأميركي جاسون شافيتز رئيس لجنة الرقابة والإصلاح الحكومي في مجلس النواب الأميركي بحضور سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى مملكة البحرين وليام روبوك.

وخلال اللقاء تم استعراض أوجه التعاون المشترك ومسار العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الاميركية والسبل الهادفة الى تعزيزها وتنميتها في كافة المجالات.

كما تم التطرق الى نتائج الانتخابات الاميركية وقضايا المنطقة، حيث أكد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على الدور الهام والفاعل للولايات المتحدة الأميركية في تعزيز السلام والأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

وعبر عضو الكونغرس الأميركي عن سعادته بزيارة البحرين، منوهاً بما تتخذه المملكة من خطوات لتعزيز اقتصادها وتجربتها الديمقراطية، شاكراً للحكومة تعاونها مع الولايات المتحدة منذ سنوات طويلة وفي مجالات عدة، آملاً أن تقوى هذه العلاقات بين البلدين الصديقين في ظل الإدارة الأميركية الجديدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً