العدد 5191 - الثلثاء 22 نوفمبر 2016م الموافق 22 صفر 1438هـ

نقابة عمال "دي إتش إل" تشيد بدور وعطاء المرأة العاملة

المنامة - الاتحاد العام للنقابات 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت لجنة المرأة بنقابة عمال شركة "دي إتش إل" صباح اليوم الأربعاء (23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) حفلاً خاصّاً بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة.

وقد عبر رئيس مجلس إدارة النقابة شكري الفايد عن اهتمام مجلس ادارة النقابة بالفعاليات التي تقيمها لجنة المرأة بالنقابة لما تثريه هذه الفعاليات من المزيد من التوعية والاهتمام بشئون المرأة ورفع اي تعسف ضدها.

وقالت رئيس لجنة المرأة بالنقابة، علياء القلاف: إن اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة  هو الخامس والعشرون من نوفمبر من كل عام، وبما أن هذا العام سيصادف يوم الجمعة وهو عطلة رسمية فقد آثرنا ان نحتفل به قبل يومين إيمانا منا بأهمية هذه المناسبة ومدلوليتها كثقافة متأصلة بين أعضاء نقابتنا.

وقد حضرت الامين العام المساعد لشئون المرأة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال البحرين سعاد مبارك الفعالية بالإضافة الى أعضاء مرافقات لها من لجنة المرأة بالاتحاد العام، معبرة في كلمتها عن شكرها وتقديرها لإدارة النقابة على إقامة هذ الفعالية، مؤكدة دعم الاتحاد العام لهذه الفعاليات لما تسهم به من المزيد من تعريف العاملين بأهمية ومكانة المرأة، وحثت على توسيع قاعدة العضوية للجنة المرأة بالنقابة وسرعة تشكيلها.           





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً